تأسس في 22 مايو 2012م

كلوب يعلن استعداده لتوقيع عقد جديد مع ليفربول الانجليزي

متابعات
2020-06-26 | منذ 3 شهر

كلوب

يدعي يورغن كلوب أنه لن يوقع عقدًا مدى الحياة مع ليفربول، لكنه يصر على أنه سيبقى في ’’أنفيلد’’ لبعض الوقت، بعدما قاد الريدز لمنصة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب منذ 30 عامًا.

في ديسمبر، وقع كلوب عقدًا جديدًا مع ليفربول يربطه بأنفيلد حتى عام 2024، ولكن بعد نجاحه في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، يدعو الجماهير الآن إلى استمرار مدربهم لفترة أطول. ونقلت صحيفة ’’مترو’’ تصريحات كلوب الذي قال فيها: ’’حسنًا يمكنني تقديم هدية لمشجعينا هو أنني لا أوقع عقدًا مدى الحياة لأنه سيكون هناك وقت عندما لا تريد رؤيتي بعد الآن، ولكن لا تزال لدينا ذكريات جيدة معًا ، لذا فهذا وعد بالفعل أنني لن أوقع عقدًا مدى الحياة، لكنني سأبقى هنا لبعض الوقت’’.

وعن لحظة بكاءه بالأمس بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي علق قائلًا: ’’كانت عادةً لحظة جيدة أن يكون هناك خطاب شكر للاعبين، لم أكن قادرًا على فعل ذلك، ليس لدي أي فكرة عن السبب، كنت أبكي كثيرا الليلة الماضية، ولكن أنا بخير الآن’’.

أضاف: ’’إنها حقا كبيرة، إن البقاء في هذا النادي عندما تحدث هذه الأشياء سأكون محظوظ، أود أن أقول، إنها لحظة جيدة أن تكون في ليفربول، أنا سعيد حقًا لكوني جزءًا من هذا النادي’’.


آخر الأخبار