تأسس في 22 مايو 2012م

انتر ميلان يقترب من التعاقد مع المغربي اشرف حكيمي

متابعات
2020-06-26 | منذ 4 سنة

حكيمي

أكد موقع ’’جيانلوكا دي مارزيو’’ نقًلا عن تقارير إسبانية أن إنتر ميلان الإيطالي بات قريبًا من ضم أشرف حكيمي ظهير ريال مدريد المعار لبوروسيا دورتموند خلال الصيف الجاري. وأشارت التقارير بأن إدارة النيراتزوري مهتمة بقوة بالتعاقد مع اللاعب الدوري المغربي صاحب ال 22 عامًا حيث تلقت الإدارة الرياضية بالنيراتزوري موافقة اللاعب.

وبدأ إنتر ميلان مفاوضاته مع ريال مدريد صاحب الحق في اللاعب حيث أكدت التقارير أن المفاوضات بينهما متقدمة وأن الحسم بات قريبًا. ويواجه إنتر ميلان منافسة شرسة من بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند الساعي إلى ضمه نهائيًا على الرغم من ضم البلجيكي توماس مونييه من باريس سان جيرمان إلا أن اللاعب وافق على أن يكون ضلع بمشروع النيراتزوري المستقبلي.

كما أفادت التقارير بأن إنتر ميلان وضع 40 مليون يورو على الطاولة نظير ضم حكيمي نهائيًا من ريال مدريد ولا يتبقى سوى إنهاء الاتفاق على بعض التفاصيل البسيطة.

وتألق حكيمي بصورة ملفتة للنظر رفقة بوروسيا دورتموند بالدوري الألماني حيث سجل 5 أهداف وصنع 10 خلال مشوارع مع الفريق بالبوندسليغا كما شارك في 8 مباريات بدوري أبطال أوروبا سجل خلالها 4 أهداف.


آخر الأخبار