تأسس في 22 مايو 2012م

سيتين .. ارثر لن يرحل الى اي نادٍ اخر

متابعات
2020-06-26 | منذ 3 شهر

ارثر

نفى كيكي سيتين، المدير الفني لنادي برشلونة، أن آرثر ما زال في خططه خلال الفترة المقبلة، مشيرًا أنه لم يخطره أحد من مجلس إدارة الفريق الكتالوني بأن اللاعب سيغادر صفوف النادي.

وبات آرثر قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف برشلونة، وذلك متجهًا إلى يوفنتوس في إطار صفقة تبادلية ينضم بموجبها ميراليم بيانيتش إلى ملعب الكامب نو هذا الصيف.

وتحدث سيتين في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء برشلونة وسيلتا فيجو يوم غدًا السبت، وذلك لحساب الجولة ال32 من عمر الدوري الإسباني.

وقال سيتين: من الحيث المبدأ أنا لازلت أعتمد على آرثر، هو سيسافر معنا إلى فيجو ولديه الفرصة لكي يلعب، الشيء المهم هو أن هذا لا يؤثر عليه وأنه إذا لعب ، فهو في أفضل حالاته. وأضاف: لا أعتبر أن رحيل آرثر أمرًا مفروغ منه، فالنادي لم يبلغني حتى الآن أنه سيغادر وحتى وإن حدث بالفعل فإن آرثر سيبقى معنا حتى آخر تدريب لنا. وأوضح: إذا حدث ذلك ورحل آرثر بالفعل، فسوف أحاول إقناعه بأنه يجب أن يترك ذكرى جيدة له في النادي قبل الرحيل، الشيء الأكثر أهمية هو أن نكون صادقين حتى اليوم الأخير وأنا مقتنع بأنه كذلك.

وأردف: لا أهتم كثيرا بكل ما يقال ويتحدث عنه لأن هناك آراء كثيرة ومتنوعة لدرجة أن قلة من الناس يتفقون عليها، أستمع عادة ، ولكن هناك قضايا أخرى تؤثر علي أكثر عندما يتعلق الأمر بالبت.

وتابع: ما زلت أعتقد أن فوزنا بالليجا أمرًا ممكنًا، فمن الصعب علينا نحن وريال مدريد الفوز بكل المباريات المتبقية.

وواصل: إنهم في وضع جيد في الكثير من الأشياء وكذلك نحن، آمل أن يخطئوا وأن نستغل نحن الأخطاء.

واستمر: رافينيا يلعب بشكل جيد للغاية، تمامًا مثل باقي رفاقه في سيلتا فيجو، هناك لاعبون في سيلتا أحبهم كثيرًا وعندما يتحدون كفريق فإن ذلك يساهم في فوز النادي.


آخر الأخبار