تأسس في 22 مايو 2012م

بايرن ميونيخ يستعد لتجديد عقد لاعب الفريق اودريوزولا

متابعات
2020-06-23 | منذ 4 شهر

اودريوزلا

أكد موقع ديفنسا سنترال أن ألفارو أودريوزولا لاعب ريال مدريد المعار في بايرن ميونيخ لم يكن كما هو متوقع وأن عودته إلى ريال مدريد هي مسألة أشهر، والحقيقة هي أنهم في الفريق البافاري متأكدون من أنهم يريدون مواصلة الاعتماد على اللاعب حتى نهاية الموسم يستمتع بخدمته في الخلاف على دوري أبطال أوروبا. أعلن ذلك مدرب الفريق الألماني، فليك، في مؤتمر صحفي، لضمان حصولهم على الجميع حتى نهاية هذا الموسم: ’’أريد أن ألعب في دوري أبطال أوروبا مع نفس الفريق الذي بدأ الدورة، ونريد مواجهة المباريات مع نفس اللاعبين، وحتى من هم على سبيل الإعارة أيضًا’’.

لذلك، كل شيء يشير إلى تمديد العقد سيتم حتى أغسطس المقبل، عندما يكون معروفًا أخيرًا من الذي سيتأهل في النهاية الى ربع نهائي دوري الابطال بين تشيلسي أو بايرن ميونيخ، حيث سيكون كلاهما لمواجهة مباراة الإياب من دور الـ16 في 7 أو 8 أغسطس.

وعلى الرغم من أن الفريق البافاري لم يكن راضيًا تمامًا عن الخدمات التي قدمها أودريوزولا، فإن الحقيقة هي أنهم يريدون إنهاء الموسم بنفس اللاعبين الذين كانوا لديهم في بداية الوباء، ومن الواضح أن لاعب مدريد يدخل تلك تخطط حتى أغسطس المقبل.

ومع ذلك، في نهاية دوري أبطال أوروبا، سيكون عليه العودة إلى نظام مدريد واتخاذ قرار بشأن مستقبله، على الرغم من أن كل شيء يشير إلى أنه سيعود على سبيل الإعارة، لأن زيدان لا يجعله يواجه الموسم المقبل، وأكثر من ذلك بالنظر إلى اللاعبين الذين سيعودون إلى النادي هذا العام. في مكاتب ’’كونتشا إسبينا’’، سيكون لديهم عمل رائع هذا الصيف مع اللاعبين الذين يأتون من انتقالاتهم الخاصة، ومن بين كل منهم يجب عليهم اختيار من هو لائق للبقاء في النادي أو من يجب أن يستمر في التقدم في فريق يقدم لهم المزيد من الدقائق والخبرة.


آخر الأخبار