تأسس في 22 مايو 2012م

الزمالك المصري يرفض بشدة عودة منافسات الدوري المصري لكرة القدم بسبب كورونا

متابعات
2020-06-16 | منذ 5 شهر

الزمالك

تمسك مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، بموقفه الرافض لاستئناف بطولة الدورى هذا الموسم، فى ظل أزمة انتشار فيروس «كورونا» فى العالم أجمع وارتفاع حالات الإصابة فى مصر خلال الفترة الماضية.

وقال مرتضى منصور إن الحديث عن عودة الدورى «كلام فارغ»، وتساءل: «لماذا كل هذا الإصرار على عودة الدورى؟ هل تقلصت حالات الإصابة بكورونا؟، هناك 14 فريقا بالدورى يرفضون استئناف المسابقة، فلنترك الأندية الأربعة الأخرى تلعب وحدها». وأوضح مرتضى منصور أن النادى الذى يرغب فى عودة الدورى عليه أن يوقع إقرارا عن مسؤوليته الكاملة عن سلامة جميع أعضاء المنظومة الرياضية المشاركة فى بطولة الدورى.

من ناحية أخرى، أعلن مرتضى منصور توقيع عقود إنشاء فرع النادى بمدينة 6 أكتوبر ومدينة رياضية متكاملة، بجانب إنشاء استاد نادى الزمالك مع إحدى الشركات الوطنية، موضحا أنه نجح فى تحويل نادى الزمالك إلى نادٍ عالمى بشهادة الجميع ويسعى دائما لتطوير النادى وتقديم كل الخدمات لأعضاء الجمعية العمومية التى يوجه لها الشكر لمبادرتها فى سداد قيمة الاشتراكات.

فى السياق ذاته، وجه مرتضى منصور الشكر لعمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، على الدعوة التى تلقاها لمناقشة لائحة الاتحاد مع رؤساء الأندية، بالإضافة إلى مناقشة عودة الدورى المصرى.

وقال مرتضى منصور: «تلقيت دعوة من عمرو الجناينى لحضور مناقشة تخص لائحة الاتحاد»، مضيفاً: «الدعوة لكل رؤساء الأندية غدا الأربعاء وأتمنى حضور الجميع».

وفى شأن مختلف، أكد حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق الكروى الأول، اقترابه من تجديد عقده مع النادى فى الفترة الحالية، مشيرا إلى أنه سعيد بالتقدير المعنوى من قبل مسؤولى النادى.

واخنتم ظهير الزمالك بأن لاعبى الفريق يلتزمون ببرنامج الجهاز الفنى للحفاظ على اللياقة البدنية، وطبيب الفريق يتواصل مع اللاعبين لتنفيذ الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

من جهة ثانية، كشف معز المستيرى، رئيس فرع كرة القدم بنادى الرياضى الصفاقسى التونسى، أن قائد فريقه حمزة المثلوثى اقترب من الرحيل لنادى الزمالك، لافتًا إلى أن الصفقة قد تكون حُسمت للقلعة البيضاء.

وأضاف أن الزمالك مصمم على التعاقد مع المثلوثى وقدّم له عرضًا مغريًا فى ظل نهاية عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالى مما يحق له الرحيل والتوقيع لأى نادٍ مجانًا.


آخر الأخبار