تأسس في 22 مايو 2012م

تياغو سيلفا ... يمنع انتقال جان كلير توديبو إلى إيفرتون

متابعات
2020-06-16 | منذ 4 شهر

سيلفا

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن قرار البرازيلي تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان سيفسد مخططات برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية لأنه سيمنع انتقال جان كلير توديبو إلى إيفرتون.

ويلعب توديبو في صفوف شالكه معاراً من برشلونة، وتشير معظم التوقعات تشير إلى أن النادي الكاتالوني ينوي بيعه في الصيف المقبل لتقليل حجم الخسائر التي لحقت بالنادي بسبب جائحة فيروس كورونا، ولتمويل الصفقات القادمة.

ويعد إيفرتون أحد أبرز المهتمين بالتعاقد مع توديبو في الميركاتو الصيفي المقبل، وتؤكد بعض التقارير الصحفية أن المفاوضات بدأت بين جميع الأطراف، لكن قد يتغير كل شيء في الأيام المقبلة بسبب تياجو سيلفا.

كارلو أنشيلوتي يفضل تياجو سيلفا على مدافع برشلونة وينتهي عقد تياجو سيلفا مع باريس سان جيرمان عقب نهاية الموسم الحالي، وبالتالي فإنه سيرحل عن صفوف الفريق بعد الانتهاء من دوري أبطال أوروبا، وينتقل إلى أي نادٍ يريد التعاقد معه بصفقة مجانية. وتلقى تياجو سيلفا العديد من العروض المغرية سواء من أندية صينية أو أندية برازيلية، لكن اللاعب يريد خوض نهائيات كأس العالم 2022، وهو يعلم أن فرصته لتحقيق ذلك تتمثل بالبقاء في أوروبا واللعب بمستوى عالي.

ولهذا، يفضل تياجو سيلفا خيار الانتقال إلى إيفرتون على جميع الخيارات الأخرى، لاسيما وأن مدربه السابق كارلو أنشيلوتي يريد الحصول على خدماته كونه سبق أن أشرف على تدريبه في ميلان وباريس سان جيرمان، وفي حال تمت الصفقة، فإن إيفرتون سيغض النظر عن التوقيع مع توديبو، وسيضطر برشلونة للبحث عن نادي جديد


آخر الأخبار