تأسس في 22 مايو 2012م

بلد الوليد يحقق فوزا هاما على ليغانيس خارج قواعده وفياريال يتجاوز سيلتافيغو في الدقايق الاخيرة ضمن الليغا الاسبانية

متابعات
2020-06-14 | منذ 3 شهر

ضمن الاسبوع 28 من ​الدوري الاسباني​ حقق نادي ​بلد الوليد​ فوزا مهما خارج قواعده على حساب ​ليغانيس​ بهدفين مقابل هدف واحد. وافتتح الضيوف عداد الاهداف بعد خطأ في التنسيق بين لاعبي ليغانيس وحارس مرماه ليسجل ​انيس اونال​ هدف المباراة الاول في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الاول، وتابع بلد الوليد اسلوبه الهجومي مشكلا خطورة كبيرة على مرمى اصحاب الارض دون تغير يذكر في النتيجة لينتهي الشوط الاول بواقع هدف مقابل لاشيء.

ومع انطلاقة الشوط الثاني اكمل بلد الوليد ما بدأه في شوط المباراة الاول ليتمكن ​روبن الكاراز​ من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 54 من عمر المباراة ومع الدقيقة 84 نجح ​اوسكار رودريغيز​ من تسجيل هدف تقليص الفارق من علامة الجزاء لتنتهي المباراة بفوز الضيوف بهدفين مقابل هدف واحد.

ومع هذا الانتصار رفع بلد الوليد رصيده الى النقطة 32 في المركز14 في حين تجمد رصيد ليغانيس عند النقطة 23 في المركز 19

 

وضمن الاسبوع 28 من عمر ​الدوري الاسباني​ حقق نادي ​فياريال​ فوزا قاتلا في الدقائق الاخيرة على ​سيلتا فيغو​.

فياريال

واستهل الفريقين المباراة بحذر شديد دون تسجيل خطورة تذكر لينحصر نشاط الناديين في منطقة وسط الملعب الى نهاية الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل السلبي. ومع انطلاق الشوط الثاني عززت الغواصات الصفراء اداؤها الهجومي بدخول المهاجم الكولومبي ​كارلوس باكا​ الذي كان له اثر كبير في زيادة خطورة الضيوف دون اي ردة فعل من اصحاب الارض .

وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع تمكن ​مانو تريغيروس​ من خطف هدف المباراة الوحيد بعد دربكة شهدتها منطقة الجزاء. وبهذا الفوز تمكن فياريال من رفع رصيده الى 41 نقطة في المركز الثامن فيما تجمد رصيد سيلتا فيغو عند النقطة 26 في المركز 17.


آخر الأخبار