تأسس في 22 مايو 2012م

فاسكيز... انا مستعد للعب في مركز الظهير الايمن في ريال مدريد

متابعات
2020-06-12 | منذ 4 شهر

فاسكيز

يحاول الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، التغلب على أزمة إصابة ظهير الفريق ناتشو فيرنانديز، من خلال تجهيز عددا من البدائل لسد الفراغ الذي سيتركه، خاصة وأن مع ضغط المباريات لا يمكن الاعتماد على لاعب واحد فقط في هذا المركز وهو المتاح حاليا داني كارفخال.

وذكر موقع ديفنسا سنترال الاسباني، أن جناح الفريق لوكاس فاسكيز يبدو أنه سيكون بديل كارفخال في هذا المركز لحين عودة ناتشو، حيث سبق له بالفعل اللعب في هذا المركز، ويمكن أن يكرر الأمر نفسه في الـ11 مباراة المتبقية هذا الموسم.

أشار الموقع إلى أن مشكلة فاسكيز الوحيدة تكمن في الدفاع، فهو ليس معتاد على إغلاق المساحات وكذلك الدفاع من الأجناب. ويعرف زيدان ذلك، ولهذا السبب، تحدث معه في الساعات القليلة الماضية لتغيير الأمر، ووجد أن لوكاس كان على استعداد تام للقيام بذلك ، كما يمكن أن يقوم بدور قلب الدفاع أيضا،وابلغ فاسكيز مدربه قائلا: أنا هنا لمساعدة الفريق ، سأفعل كل ما يلزم ، ولا يعيش فاسكيز أفضل أيامه حيث أن أرقامه هذا الموسم ضعيفة بعض الشئ حيث (سجل ثلاثة أهداف وصنع 2 في 18 مباراة و 820 دقيقة) وجاء ذلك بسبب الإصابات، حيث تعرض لكسر في الإصبع - مما تسبب في غيابه 11 مباراة.


آخر الأخبار