تأسس في 22 مايو 2012م

كاريوس يعلن عن رغبته البقاء في صفوف ليفربول الانجليزي

متابعات
2020-06-12 | منذ 11 شهر

كاريوس

كشف حارس ليفربول المنبوذ لوريس كاريوس عن استعداده للبقاء والقتال من أجل مكانه في أنفيلد. قطع الحارس البالغ من العمر 26 عامًا مؤخرًا فترة قصيرة من الإعارة لمدة عامين في بشكتاش التركي للعودة إلى ميرسيسايد، حيث لا يزال ثابتًا خلف رقم 1 أليسون في ترتيب الحراس الأساسيين.

ظهر مستقبل كاريوس في ليفربول عندما تم استبداله بالبرازيلي قبل الصيف بعد حملة مليئة بالأخطاء. أصبح شخصية من السخرية بعد ارتكاب خطأ باهظ الثمن في هزيمة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في كييف في 2018.

ومع ذلك، قال كاريوس بشكل مفاجئ الآن أنه ليس تحت أي ضغط للبحث عن انتقال الصيف بعيداً عن ليفربول على الرغم من أنه يبدو أنه فائض من المتطلبات في النادي.

تحدث عن مستقبله مع موقع ’’ترانسفير ماركت’’، قال: ’’بالطبع يجب أن ألعب إذا كنت سأغير الأندية، وأضاف أنه ليس من المنطقي أن أقول سأغادر ليفربول إلى نادٍ أسوأ، وأنا رقم اثنين فقط هناك’’.

وأضاف: ’’إنني لست في وضع ضغط على الإطلاق، لست مضطرًا للتغيير، يمكنني المضي قدما في التدريب في ليفربول، وبصفتك حارس المرمى الثاني في إنجلترا، فأنت تعلم أنك تحصل على فرصك’’.

وتابع: ’’أنا حاليًا في أفضل ناد في العالم، ألعب من أجل الألقاب، ولدي أعلى مستوى من حولي كل يوم في التدريب، إنني أدرك تمامًا أنني في وضع جيد لأكون في ليفربول، لدي ظروف رائعة هناك’’.


آخر الأخبار