تأسس في 22 مايو 2012م

ميلار يشيد بخدمات الفونسو ديفيز نجم بايرن ميونيخ الالماني

متابعات
2020-06-03 | منذ 4 شهر

ديفيز

اثنى الكندي الشاب ​ليام ميلار​ لاعب ​ليفربول​ بالمستويات المميزة التي يقدمها مواطنه ​الفونسو ديفيز​ لاعب ​بايرن ميونيخ​.

وتحدث ميلار في تصريحات صحفية قائلا:" كنت أعتقد أنني أستطيع التفوق على ألفونسو في السرعة، لكن ذلك كان قبل مشاهدتي له في مباراة تشيلسي".

وتابع:"نحن لم نتسابق رسميا بعد، في كل مرة نذهب إليها للسباق يمنعنا أحد المدربين من ذلك، أنهم يفسدون مرحنا". وواصل:"فونزي يتمتع بسرعة جنونية، في بعض الأحيان نكون في مواجهة بعضنا، المعركة تكون متكافئة بيننا دائما".

واكمل: "رأيت أنه ربما يمكنني منافسته، أعتقدت دائمًا أنه سيكون سباقًا قريبًا بيننا، وربما سأفوز به". وواصل:"الموقف الآن أعتقد أنه سيبتلعني! لا تقل له أنني قلت ذلك".

كما تحدث ميلار عن مبارته الاولى رفقة ديفيز مع المنتخب الكندي:" لعبت في مركز الظهير الأيمن بينما لعب ديفيز في مركز الظهير الأيسر، أراد المدرب اللعب بفريق هجومي لذا وضعنا في مركز الظهيرين لزيادة الهجوم".

واضاف:" بصراحة أشفقت على المنافس، لقد دمرناهم، ووقتها قلنا لبعضنا سنظل أنا وأنت موجودان لفترة طويلة، لذا دعنا نتعرف". واسترسل قائلا: "كانت تلك المرة الأولى التي التقينا فيها، لكننا أصبحنا أصدقاء جيدين على الفور".

كما اشاد بقدرات ديفيز متحدثا:" ديفيز شخص ودود ومرح، إنه واحد من هؤلاء الرجال القادرين على إضحاك أي شخص، هل تعلم إنه ليس مغرورًا، وخالي من العيوب".

وواصل:" "تحدثت معه في فترة انضمامه إلى بايرن ميونيخ، كان يسألني إذا وجدت صعوبة في الغربة، أعتقد أن ذلك ساعده، لقد انتقلت إلى إنكلترا وعمري 13 عامًا".

واتم ميلار تصريحه بالقول:"الجميع في كندا كانوا سعداء له، إنه لاعب مجنون، وهو يؤدي بشكل جيد، وبالنسبة لي فهو يدفعني لمواصلة التقدم أريد الوصول إلى نفس مستواه، فعندما أراه يفعل ما يفعله، في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، فإنه يدفعني لمواصلة التحسن".


آخر الأخبار