تأسس في 22 مايو 2012م

ميرامونتيس ينصح لاوتارو بعدم الانتقال الى برشلونة الاسباني

متابعات
2020-05-21 | منذ 1 أسبوع

سواريس

حث الإسباني لويس سواريز ميرامونتيس، لاعب برشلونة وإنتر ميلان السابق، المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز للاستمرار في النيراتزوري ومقاومة إغراء التوقيع للفريق الكاتالوني.

وقال لويس سواريز في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية: ‘‘إن اتخاذ قرار بشأن البقاء أو عدمه أمر صعب للغاية، إذا كنت مكان لاوتارو، فلن أُغير الفرق، على الرغم من أنه إذا اتصل ميسي فإنه سيكون من الصعب عدم التفكير في الأمر‘‘.

وأضاف لويس سواريز، الذي كان بطل أوروبا مرتين مع إنتر ميلان عامي 1964 و1965: ‘‘نحن نتحدث عن صبي لا يزال صغيرًا جدًا، ولديه الكثير من الوقت لخوض تحديات أخرى في المستقبل‘‘.

وتنبأ سواريز بفقدان دور لاوتارو إذا هبط في برشلونة، حيث قال: ‘‘دعنا نقول الحقيقة، في إسبانيا سيكون للاوتارو أهمية أقل من إنتر ميلان، أود أن أقدم له نصيحة ‘‘البقاء حيث أنت‘‘.

وقد سجل لاوتارو البالغ من العمر 22 عاما، 16 هدفًا في 31 مباراة هذا العام، أحدهم في كامب نو ضد برشلونة، ولديه عقد حتى عام 2023 مع إنتر ميلان، وشرط جزائي بقيمة 111 مليون يورو. كما اعتبر لويس سواريز ميرامونتيس أن الأرجنتيني ماورو إيكاردي، القائد السابق للإنتر المعار حاليًا في باريس سان جيرمان، لن يرتدي قميص النيراتزوري مرة أخرى بعد المشاحنات الصعبة في العام الماضي مع قيادة النادي.

وقال لويس: ‘‘العلاقة مقطوعة بالتأكيد، أعتقد أنه من المستحيل تخيله مرة أخرى في إنتر ميلان، سيكون من الضروري تحسين الدخل الناتج عن انتقاله، حتى يتمكن الإنتر من التعاقد مع لاعب عظيم آخر، ولكن لا يزال هناك اشمئزاز مما حدث‘‘.

وختم لويس سواريز بقوله: ‘‘كنت أتمنى أن أرى ترايدنت في سان سيرو مع إيكاردي ولاوتارو مارتينيز وروميلو لوكاكو، يا له من عرض‘‘.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق