تأسس في 22 مايو 2012م

انتر الايطالي يرفض العرض الاخير من برشلونة للتعاقد مع مارتينيز

متابعات
2020-05-21 | منذ 4 شهر

لاوتارو

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن إنتر ميلان واصل رفض مقترحات برشلونة بشأن نقل لاوتارو مارتينيز إلى ملعب كامب نو هذا الصيف. وقد تم بالفعل وضع أسس بين برشلونة وإنتر ميلان بإدراج لاعبين في صفقة لاوتارو مارتينيز لمحاول خفض سعر المهاجم الأرجنتيني وتسهيل وصوله للكامب نو، حيث تبلغ قيمة كسر عقده 111 مليون يورو، لكن البلوجرانا لا يرغب في دفع هذا المبلغ بالكامل، لذا وضع برشلونة العديد من اللاعبين على الطاولة والإنتر بصدد اتخاذ القرار الذي يناسبهم.

ووفقًا لمعلومات صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية، فإن إنتر ميلان رفض العرض الثالث المقدم من برشلونة وذلك باستبعاد دخول النجم التشيلي آرتورو فيدال في عملية لاوتارو مارتينيز. وكان إنتر ميلان قد رفض اقتراحين سابقين من برشلونة بإقحام نيلسون سيميدو ورافينيا ألكانتارا في عملية لاوتارو، وأصبح فيدال الاقتراح الثالث المرفوض حتى الآن.

وعمل فيدال وكونتي بشكل رائع معًا في يوفنتوس، مما ساعد على إعادة البيانكونيري إلى قمة كرة القدم الإيطالية، ومع ذلك، لا يهتم كونتي بلم شمله مع لاعب خط الوسط التشيلي. اللاعب التشيلي لديه سنة آخرى في عقده مع البارسا، ويمكنه الوفاء بها، والبقاء في كامب نو الموسم المقبل.

في حين أن كونتي لديه تقارب خاص مع إيفان راكيتيتش، وسيكون على رأس قائمة خياراته، ولكن لاعب الوسط الكرواتي أوضح أنه لن يوقع مع نادي النيراتزوري، حيث قال: ‘‘إذا كان وصول لاوتارو مارتينيز إلى كامب نو يعتمد على ذهابي إلى إنتر ميلان، فأعتقد أن العملية لن تتم‘‘.


آخر الأخبار