تأسس في 22 مايو 2012م

إيتو يتحدث عن النادي الأفضل في مسيرته الرياضية

متابعات
2020-05-18 | منذ 6 شهر

ايتو

أكد صامويل إيتو لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي السابق أنه سيموت وهو مشجعًا للنيراتزوري حيث قام بسرد تفاصيل انتقاله للنادي الإيطالي من برشلونة وتحقيق العديد من الإنجازات بقميصه.

وكان إيتو قد انتقل للإنتر في صيف عام 2009 قادمًا من برشلونة في صفقة تبادلية مع زلاتان إبراهيموفيتش حيث خاض موسمان سجل خلالهما 53 هدفًا وتُوج مع الفريق بالثلاثية عام 2010.

وقال إيتو خلال تصريحات صحفية: ’’إذا كنت لاعبًا بالإنتر فسوف تموت مشجعًا له’’. وتابع: ’’لقد أقنعني مورينيو بطريقة بسيطة فقد أرسل لي قيمص الإنتر رقم 9 وكتب لي قائًلا إنه لك ونحن في انتظارك’’.

وتابع: ’’كان هناك فارقًا كبيرًا بين الراتب الذي طلبته وبين المعروض من إدارة الإنتر لذلك أدهشت الجميع’’.

وأكمل: ’’قلت هيا لنحول الجزء المفقود إلى مكافآت للفريق إذا فزنا بدوري أبطال أوروبا في غضون عامين وعقب مرور عشرة أشهر فقط كنا أبطال المسابقة’’. وتابع: ’’تلقيت رسالة من ماتيرازي وقال لي: ’’إذا أتيت إلى الإنتر فسوف نفوز بكل شيء لم يكن لدي رقم هاتفه لذلك سألت ديمترو ألبرتيني عنه’’.

وتابع: ’’لقد كانت الرسالة من ماركو حقًا لم يحدث لي شيء من هذا القبيل قبل ذلك في حياتي المهنية كلها وكانت لهذه الرسالة فضل كبير في اتخاذ قراري’’. وأضاف: ’’اتصل بي بعدها ماسيمو موراتي رئيس النادي وقال لي إيتو ثق بي سوف تقضي وقتًا طيبًا معنا وستشعر وكأنك في منزلك’’.

وعن مشاركته في مركز الظهير أمام ناديه السابق برشلونة بنصف نهائي دوري الأبطال علق: ’’لقد شغلت المركز فقط أمام برشلونة وكان هذا بسبب ظروف طارئة ما اعتقدته في تلك الليلة في الواقع ما كنت اعتقده طوال الموسم’’.

وتابع: ’’لقد حصل تياغو موتا على البطاقة الحمراء وتحدث لي مورينيو وزانيتي وقتها وشرحوا لي كيف نقف على أرضية الملعب لم يكن لدي وقت حتى للتفكير في المدى الذي يجب أن أركضه’’.

وأضاف: ’’قلت لنفسي دعنا نبذل قصارى جهدنا وسنرى ما سيحدث في النهاية ونجحنا في الوصول للمباراة النهائية’’. وأكمل: ’’سأتذكر دائمًا شيئان عندما لعبنا أمام تشيلسي في لندن قال لنا مورينيو قبل المباراة لا يمكن لفريق قمت بتدريبه من قبل أن يهزمني’’.

وتابع: ’’دخلنا إلى المباراة بنوع مختلف من التصميم لأننا لم نكن نلعب لأنفسنا ولكن أيضًا لمدربنا’’. وأكمل: ’’توقفت قبل أن أسجل في المباراة حيث سقطت الكرة وقلت لنفسي إذا تعاملت معها جيدًا سوف تسجل بسهولة’’.

وأتم: ’’خطابي في المباراة النهائية لم يكن طويلا حيث قلت أن النهائي لم يتم لعبه سوف نموت في أرض الملعب وسنعيد الكأس لميلانو هيا لنجلب الكأس معنا’.


آخر الأخبار