تأسس في 22 مايو 2012م

ارسنال الانجليزي يؤكد رغبته بالتعاقد مع نجم فيرونا الايطالي كومبولا

متابعات
2020-05-18 | منذ 4 سنة

كومبولا

أكدت تقارير صحافية أن أرسنال يستهدف التعاقد مع المدافع ماراش كومبولا، الذي تمت مقارنته مع أسطورة يوفنتوس وإيطاليا جورجيو كيليني، لكنهم يواجهون منافسة من إنتر ميلان، ولايبزيغ وإيفرتون على اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، والذي يلعب مع هيلاس فيرونا.

نظرًا لأن معظم الدوريات في جميع أنحاء أوروبا لا تزال معلقة بسبب وباء فيروس كورونا التاجي، فإنه من غير الواضح متى سيتم فتح فترة الانتقالات هذا الصيف.

لكن فريقا الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى إنتر ولايبزيغ، قاموا بكل الاستفسارات حول الألباني الدولي كومبولا وفقًا لما ابرزته صحيفة ميرور. وأفادت التقارير أن فيرونا يريد الحصول على 30 مليون يورو (27 مليون جنيه إسترليني) من أجل رحيل قلب الدفاع، والذي يمكن أن يلعب أيضًا كلاعب خط وسط دفاعي وشارك في 18 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

تمت مقارنة كومبولا بكيليني من قبل فيديريكو بالزاريتي، الذي لعب مع أيقونة يوفنتوس للنادي وللمنتخب. وقال بالزاريتي لموقع جول الشهر الماضي: ’’في السنوات القليلة الماضية، تم تشكيل المدافعين الذين يجيدون بناء الهجمات ولكن لديهم مشاكل في المرحلة الدفاعية’’. وأضاف: ’’كومبولا، من ناحية أخرى، هو مدافع، أول شيء يفكر فيه هو الدفاع عن مرماه وليس التنازل. يذكرني كومبولا قليلا بجورجيو كيليني ’’.

في هذه الأثناء، أصبح الظهير الأيمن لأرسنال الشاب جوردي أوسي توتو أول لاعب إنجليزي يسجل بعد استئناف كرة القدم في ألمانيا. اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا معارًا من الدرجة الثانية الألمانية نادي بوخوم، الذي تغلب 3-0 على هايدينهايم أمس السبت حيث عاد إلى العمل بعد انقطاع لمدة شهرين بسبب اندلاع فيروس كورونا.

تم اختيار أوسي توتو في التشكيلة الأساسية ضد هايدنهايم وضاعف تقدمه في الدقيقة 34 بهدفه الثالث هذا الموسم.


آخر الأخبار