تأسس في 22 مايو 2012م

سان جرمان يسعى لخطف نجم اياكس سيرجينيو دست

متابعات
2020-05-18 | منذ 4 شهر

دست

كشفت تقارير صحفية هولندية، أن نادي باريس سان جيرمان يسعى للانتقام من برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسيكون أحد المشاريع الرئيسية على طاولة ليوناردو أرواجو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تعزيز مركز الظهير سواء الأيمن أو الأيسر، لتعويض الرحيل المفترض للثنائي لايفن كورزاوا وتوماس مونييه اللذان سينتهي عقدهما في نهاية الموسم الحالي.

وقد أبدى نادي برشلونة اهتمامه الشديد بالتعاقد مع سيرجينو دست الظهير الأيمن لأياكس أمستردام هذا الصيف لتعويض الرحيل المحتمل لنيلسون سيميدو الذي أعطى موافقته على الانتقال ليوفنتوس.

ووفقًا لمعلومات الصحفي الهولندي مايك فيرويج في صحيفة ‘‘تيليغراف‘‘ الهولندية، سيكون باريس سان جيرمان من بين الأندية المحتملة باستقطاب ظهير أياكس أمستردام سيرجينو دست في الأسابيع المقبلة.

ومع ذلك، فإن نادي باريس سان جيرمان ليس الفريق الوحيد المهتم بسيرجينو دست، حيث أن ظهير أياكس مطلوب في برشلونة، وكذلك في بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ.

على الرغم من أن كل شيء سيتأجل في الوقت الحالي بسبب الأزمة التي سببتها جائحة فيروس كورونا، ولكن شيء واحد يبدو مؤكدًا، وهو أن دست يمتلك ملفًا هجوميًا رائعًا للغاية، وسيسمح أدائه الجيد الذي قدمه مع أياكس أمستردام هذا الموسم بجذب الفرق الأوروبية الرائدة للفوز بخدماته.

ويبقى أن نرى ما إذا كانت باريس سان جيرمان سينجح في فرض نفسه في هذا السباق والظفر بخدمات دست في نهاية المطاف للانتقام من برشلونة الذي خطف منه فرينكي دي يونج من أياكس في الصيف المقبل.


آخر الأخبار