تأسس في 22 مايو 2012م

ميسي لن يلعب في الارجنتين .. وهذا هو السبب ؟

متابعات
2020-05-13 | منذ 6 شهر

ميسي

كشف ماكسي بيانكوتشي ابن عم ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني عن السبب الرئيسي الذي يمنع النجم الأرجنتيني من إنهاء مسيرته في بلاده.

وقال ماكسي بيانكوتشي في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية: ‘‘ميسي لديه الكثير من الحب للأرجنتين، والناس لا يفهمونه أبدًا‘‘.

وعن السبب الرئيسي الذي يمنع ميسي من إنهاء مسيرته في الأرجنتين، أوضح بيانكوتشي: ‘‘انعدام الأمن هو ما يمنعه من إنهاء مسيرته في بلاده، وهذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يؤثر عليه عندما يتعلق الأمر بالعودة‘‘.

وتابع: ‘‘حلمي أن أتمكن من رؤية ميسي بقميص نيولز أولد بويز، لكني أرى أنه أمر معقد، من الصعب تخيل أن ميسي يلعب دورًا كلاسيكيًا‘‘. وروى بيانكوتشي حكاية خاصة عندما لعب رفقة ميسي في الأرجنتين خلال فترة الطفولة، حيث قال: ‘‘لقد لعب ليو معنا في الشارع، كنا أكبر منه، وقالوا لنا: ‘‘أخرجوه لأننا سنقتله‘‘، أرادوا ضربه، لكنه تحمل ذلك، عندما كان في الثامنة أو التاسعة من العمر، كنت أستيقظ مبكرًا أيام السبت لمشاهدته وهو يلعب، إنه مثير للإعجاب ويفعل أشياء مذهلة.

واختتم بيانكوتشي حديثه بقوله: ‘‘الناس يتوقعون أهدافًا منه، لكنهم لا يلاحظون المراوغات أو التمريرات الحاسمة التي يقدمها لزملائه‘‘.


آخر الأخبار