تأسس في 22 مايو 2012م

لوكا توني ... لا يجب أن تحكم على تصرفات بالوتيللي بدون معرفة الأمر بشكلٍ عام

متابعات
2020-05-10 | منذ 3 أسبوع

توني

ظهر لوكا توني لاعب نادي بايرن ميونيخ ويوفنتوس السابق في بث مباشر على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ’’انستغرام’’ برفقة كريستيان فييري لاعب نادي إنتر ميلان السابق.

ونشر موقع ’’فوتبول إيطاليا’’ تصريحات الثنائي بشأن الأزمة الأخيرة التي نشبت بين جورجيو كيلليني قائد نادي يوفنتوس ومنتخب إيطاليا، وزميله السابق في المنتخب ولاعب بريشيا الحالي ماريو بالوتيللي، والتي كانت بسبب بعض الانتقادات التي وجهها كيلليني لبالوتيللي في كتابه الأخير.

وقال توني في بداية حديثه: ’’عندما تقوم بعمل كتاب خاص بك، يجب عليك أن تبحث عن العناوين المُثيرة، لا أرى أن الثنائي قد أخطأ ولكن كان بامكانهم التصرف بطريقة أفضل’’.

وأضاف لوكا: ’’بالطبع إذا لم يكن حديث كيلليني عن باوتيللي قد أخبره له وجهًا لوجه من قبل لن يكون أمرًا جيدًا من وجهة نظري، ولكن بالتأكيد بالوتيللي قام بتصرف استفزازي تجاه كيلليني’’. وأتبع لاعب البافاري السابق: ’’لا يجب أن تحكم على تصرفات بالوتيللي بدون معرفة الأمر بشكلٍ عام، يجب أن ننظر إلى الظروف المحيطة بهذا الخلاف وبعدها بامكاننا توجيه الأحكام’’. وأكمل لاعب نادي فيورنتينا السابق: ’’عندما كنت ألعب كان كيلليني منافسًا صعبًا للغاية، لقد كان من أفضل المدافعين الذين واجهتهم في حياتي، كما كان يستطيع خداع الحكم في العديد من المرات وكان لديه ذكاء شديد في التعامل مع المهاجمين’’.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق