تأسس في 22 مايو 2012م

ليفربول يسعى لقطع الطريق امام ريال مدريد لخطف السنغالي ماني

متابعات
2020-05-10 | منذ 5 شهر

ماني

يستعد ليفربول لتقديم عقدًا جديدًا لساديو ماني من أجل تأمين خدماته في لفريق لأطول فترة ممكنة، ويأتي هذا وسط اهتمام متزايد من ريال مدريد الذي أجبر الريدز على التحرك وفقًا لما أبرزته صحيفة ديلي ستار.

انتقل ماني من قوة إلى قوة تحت قيادة يورغن كلوب خلال مسيرته في أنفيلد.

أخذ الدولي السنغالي قدراته التهديفية إلى المستوى التالي في الموسم الماضي بعد أن سجل 22 مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز وهو رقم قياسي شخصي.

ولديه 14 هدفًا هذا الموسم، مما يساعد ليفربول في طريقه إلى قمة الدوري الإنجليزي الممتاز. كان الريدز في طريقهم للفوز بأول لقب لهم في الدوري منذ 30 عامًا قبل أزمة الفيروسات التاجية التي تسببت في توقف الرياضة. لكن كلوب لديه مشكلة أخرى في الحفاظ على نجومه الكبار في ظل الإغراءات التي يتعرضون لها من قبل ريال مدريد. زي برنابيو يجذب انتباه ماني مع زين الدين زيدان معجب كبير.

الفرنسي يائس ليحرز الجناح المهاجم ببراعة رجل ساوثامبتون السابق.

وقد تحرك ليفربول لمواجهة جهودهم من خلال تقديم عقد جديد الى ماني من شأنه أن يحافظ على جهود اللاعب السنغالي في ميرسيسايد.

لقد بلغ 28 عامًا الشهر الماضي وأكدت التقارير أن كلوب حريص على ربط المهاجم مع الفريق لإبعاد الريال عنه.

تستمر صفقة ماني الحالية حتى عام 2023، مما يعني أنه سيكون 31 بحلول الوقت الذي تنتهي فيه، ويشاع أن النجم السنغالي اختلف مع كلوب، مما يزيد من ادعاءات إمكانية رحيله عن الفريق. ومع ذلك، أشاد ماني بالمدير الألماني وراء الكواليس. وقال: ’’إنه شخص ممتلئ بالحياة، إنه شخص يجعلنا جميعا مسؤولين كلاعبين، وهو أمر مهم للغاية للاعب في الميدان’’.

وأضاف: ’’إنه موجود دائمًا لشرح الأمور لك، مثل إذا لم تكن قد لعبت أفضل ما في إحدى المباريات، وهو أمر يصعب على المدربين القيام به’’.

وتابع: ’’لكن هذا خيار يجب عليه اتخاذه ويساعدنا على القتال بقوة أكبر في ميدان التدريب للضغط بقوة حتى تتمكن من اللعب في نهاية الأسبوع’’.

وأتم: ’’يتواصل معنا جميعًا على قدر المساواة وهذا ما يعجبني حقًا بشأنه، أثناء التدريب سوف يوقفك ويقدم لك النصائح والتوضيحات’’.


آخر الأخبار