تأسس في 22 مايو 2012م

كانافارونجم المنتخب الايطالي السابق يعبر عن اعجابه باللمدرب الفرنسي زيدان

متابعات
2020-05-08 | منذ 5 شهر

كانافارو

كشف فابيو كانافارو نجم ريال مدريد السابق والمدير الفني الحالي لجوانزو إيفرجراند الصيني بإنه مغرمًا جدًا بنجم خط الوسط الفرنسي السابق زين الدين زيدان.

ووصل فابيو كانافارو إلى يوفنتوس بعد ثلاث سنوات من رحيل زين الدين زيدان، وانضم إلى ريال مدريد بعد أسابيع قليلة من اعتزال زين الدين زيدان، وطوال حياته المهنية، واجه كانافارو، زيزو فقط على أرض الملعب كخصم، وهو الأمر الذي لم يمنعه من تقديره كلاعب كبير. وقال كانافارو في تصريحاته التي نقلتها إذاعة ‘‘راديو مونت كارلو‘‘ الفرنسية: ‘‘أفضل لاعب لعبت معه هو رونالدو، لكني أيضًا أحترم زيدان كثيرًا‘‘.

وأضاف: ‘‘زيدان كان أنيقًا للغاية وكان قائدًا ميدانيًا، عندما بدأ الرقص مع الكرة، قادنا جميعًا إلى الجنون في الملعب، كان ساحرًا مع الكرة‘‘. وعن رأيه في زين الدين زيدان كمدرب، قال: ‘‘كمدرب أرفع له القبعة، عمله مثير للإعجاب، وما حققه في دوري أبطال أوروبا لن يتكرر أبدًا، لم يؤمن به بعض الناس في كاستيا، وقالوا إنه لا يستطيع قيادة الفريق الأول، ومع ذلك يجب علينا أن نهنئه على إدارة غرفة خلع الملابس، حقًا لا أحد يجيد إدارة غرفة الملابس كما يفعل زيدان، في أصعب اللحظات، كان دائمًا يتخذ الخيارات الصحيحة‘‘.


آخر الأخبار