تأسس في 22 مايو 2012م

النجم الاسباني السابق اربيلوا يمتدح مدرب ريال مدريد زيدان

متابعات
2020-05-08 | منذ 7 شهر

زيدان

تحدث لاعب ​فريق ريال مدريد الاسباني​ السابق، ​الفارو اربيلوا​ عن فترته السابق مع ​الميرينغي​ والعديد من الامور التي وصفها انها لا يمكن ان تتحقق في المستقبل.

وقال اربيلوا عند سوأله عن امكانية تدريب ​برشلونة​ في المستقبل:" أعتقد بأن برشلونة سوف يفضلون العمل من دون مدرب بدلا من الإتصال بي، مع كل الإحترام لهم ولمشجعيهم إلا أن هذا لا يمكن أن يحصل، هناك أشياء لا يمكن أن تحصل، كما أنهم ليسوا من الكيان الذي أمثله، وسوف يكون من الجيد أن أكون متواجد إلى جانب ​تشابي الونسو​ على مقاعد البدلاء في رحلته التدريبية".

واضاف اربيلوا عن اللاعب الافضل:" كريستيانو و ميسي يمتلكان عقلية كبيرة، كانت لتكون تجربة رائعة لو تم جمعهم مع بعض، لكنني أعتقد بأن ذلك لن يكون سهل، وانا بالطبع افضل ​رونالدو​ فهو الافضل لأنه وحش و قادر على حمل الفريق على عاتقه في الأوقات الصعبة، و هو لاعب فائز مع جميع الفرق التي تواجد في تشكيلته". .

اوتابع اربيلوا: "من الواضح أن ريال ​زيدان​ أفضل من برشلونة ​غوارديولا​، لأن النتائج التي حققها الفريق مع زيدان غير طبيعية، من الصعب الفوز بالأبطال دون أن تكون الأفضل، للفوز بثلاث بطولات بشكل متتالي وأربعة في خمس سنوات، ما فعله هذا الفريق لا أعلم متى سنراه مرة أخرى.


آخر الأخبار