تأسس في 22 مايو 2012م

باريس سان جرمان يكشف عن نيته التعاقد مع نجم ريال مدريد فاران

متابعات
2020-05-07 | منذ 6 شهر

فاران

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان بدأ مناقشات مع ممثلي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد بهدف الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

ويبحث باريس سان جيرمان عن مدافع من الطراز الرفيع لشراكة ماركينيوس في الخط الدفاعي، لتعويض الرحيل المفترض للقائد البرازيلي تياجو سيلفا الذي سينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي، ولم يقدم له النادي عقدًا جديدًا حتى الآن.

وقام ليوناردو أرواجو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان بتغيير وجهة نظره مؤخرًا، وقد يقدم عقدًا جديدًا لتياجو سيلفا لمدة عام واحد، وفي الوقت نفسه، يعد ضربة أكبر لعام 2021. ووفقًا لمعلومات موقع ‘‘لو10 سبورت‘‘ الفرنسي، فإن باريس سان جيرمان يستهدف ضم رافائيل فاران مدافع ريال مدريد الحالي، وقد جرت المناقشات بالفعل في أوائل صيف 2019 مع ممثليه، حيث تمكن الطرفان من مناقشة مواقفهما المتبادلة وبالتالي تمكن باريس من نقل نواياه إلى محيط فاران.

ويمتد عقد فاران مع ريال مدريد حتى عام 2022، حيث يرتدي قميص الملكي منذ عام 2011، وكان على استعداد لترك الميرينجي في الصيف الماضي، ولكن عودة زين الدين زيدان على مقعد المدير الفني للريال غيرت كل شيء. وأوضح الموقع الفرنسي الشهير أن باريس سان جيرمان لديه استراتيجية خاصة، وهي التأكد من أن فاران لن يمدد عقده، حتى يتمكن ليوناردو من الهجوم عليه في صيف عام 2021.

وقد بدأ ليوناردو التفكير في ضم فاران منذ عودته إلى العمل في باريس في صيف عام 2019، وحافظ الطرفان على اتصال وسيُبقي باريس على علم بمختلف الإجراءات المتعلقة باللاعب الفرنسي.

ويعلم باريس سان جيرمان جيدًا أن التعاقد مع فاران لا يزال مشروطًا بعدم تمديد عقد رافائيل فاران، وإذا وقع الفرنسي على عقد جديد مع الريال، فسيتجه باريس بعد ذلك إلى مسارات أخرى، أمثال كاليدو كوليبالي مدافع نابولي، وصامويل أومتيتي مدافع برشلونة، ودايوت أوباميكانو مدافع لايبزيج، وميلان سكرينيار مدافع إنتر ميلان.


آخر الأخبار