تأسس في 22 مايو 2012م

كورزاوا نجم PSG يقترب من الانتقال إلى برشلونة الاسباني ... ولكن هذا ماحدث

متابعات
2020-05-05 | منذ 5 شهر

كورزاوا

كشفت تقارير صحفية فرنسية آخر التطورات حول إمكانية انتقال لايفن كورزاوا الظهير الأيسر لنادي باريس سان جيرمان إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

وسينتهي عقد لايفن كورزاوا مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، ويعتبر الظهير الأيسر الفرنسي ملفًا شخصيًا مهمًا في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة نظرًا لإنه سيكون متاحًا مجانًا، حتى لو كانت أدائه في الموسمين الأخيرين لا يرتقي إلى مستوى التوقعات التي تم وضعها.

وارتبط اسم لايفن كورزاوا بأندية آرسنال الإنجليزي وإنتر ميلان، ومؤخرًا تم ربطه ببرشلونة لمنافسة جوردي ألبا في مركز الظهير الأيسر بعد خيبة أمل جونيور فيربو.

ومع ذلك، علم موقع ‘‘لو10 سبورت‘‘ الفرنسي بعد التحقق من محيط الظهير الأيسر لباريس سان جيرمان والمصادر الداخلية للنادي الكاتالوني، أن ملف كورزاوا غير موجود في برشلونة، وإذا كان يفكر البارسا بالفعل في جلب بديل مميز لجوردي ألبا، فلا يوجد أي مفاوضات أو تحرك مبدئي من قبل البلوجرانا بشأن كورزاوا. علاوة على ذلك، فإن نادي برشلونة في وضع مالي معقد للغاية، وليس لدى النادي الوفرة المالية لإنهاء العديد من الصفقات هذا الصيف، في ظل رغبة النادي الرئيسية في جلب لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، حيث أن ملف نيمار جونيور وهمًا كبيرًا، نظرًا لأن ليس لدى البارسا أي وسيلة على الإطلاق لتمويل عودة مهاجم باريس سان جيرمان.


آخر الأخبار