تأسس في 22 مايو 2012م

ريال مدريد يسابق الزمن لخطف نجم فيتوريا البرتغالى نابيان

متابعات
2020-05-05 | منذ 5 شهر

نابيان

كشفت تقارير صحفية برتغالية أن نادي ريال مدريد على استعداد لمنافسة برشلونة من أجل ضم جوهرة فيتوريا دي غيمارش هيركولانو نابيان.

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة ‘‘ريكورد‘‘ البرتغالية، فإن ريال مدريد وبرشلونة يتابعان عن كثب تطور هيركولانو نابيان اللاعب الشاب لفيتوريا دي غيماريش، الملقب بـ‘‘روميلو لوكاكو الجديد‘‘.

ويعد هيركولانو واحد من اللآلئ البرتغالية على الساحة الأوروبية، وقد ولد في يناير عام 2004، ويبلغ من العمر 16 عامًا فقط ويصل طوله إلى متر و82 سم، لذا يُشبهونه في البرتغال بمهاجم إنتر ميلان روميلو لوكاكو.

ولفت المهاجم الشاب صاحب الـ 16 عامًا انتباه العديد من كبار أندية أوروبا، أبرزها ريال مدريد وبرشلونة المهتمان بالفعل به، ويدرسان موقفه بشكل كامل ومعرفة إذا ما كان سيفيد أحدها في المستقبل.

ونجح هيركولانو في تسجيل 43 هدفًا في آخر موسمين شارك فيهما، كما أنه يُعد النجم الأبرز في صفوف منتخب البرتغال تحت 17 سنة، إذ شارك معه في تسع مباريات سجل خلالها 4 أهداف.

كما تمكن نابيان من جذب أنظار كبار الدوري البرتغالي له، ولكن تُشير كافة الدلائل إلى أن خطوته المقبلة ستكون إلى أحد أكبر الأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتميز اللاعب بطوله وقوته البدنية التي أدت إلى تشبيه الجمهور البرتغالي له بلوكاكو، ففي بداية مسيرة روميلو المهنية كان يتميز بالقدرة على تسجيل هدفين في المباراة، بالإضافة إلى القوة البدنية الكبيرة الذي يتمتع بها.

وبالرغم من عدم وجود أي عروض رسمية لنابيان، إلا أن باريس سان جيرمان وموناكو الفرنسيان يتابعان اللاعب كذلك عن كثب.


آخر الأخبار