تأسس في 22 مايو 2012م

الكشف عن سبب إستحالة رحيل دي بروين الى برشلونة

متابعات
2020-05-04 | منذ 5 شهر

دي بروين

كشف تقرير صحافي إسباني، اليوم الاثنين، عن سبب استحالة انتقال كيفن دي بروين لاعب خط وسط مانشستر سيتي مع برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، فإن النجم البلجيكي كيفن دي بروين يحب برشلونة بالفعل ولكن توقيعه الآن يبدو مستحيلًا.

وفتح دي بروين باب التكهنات حول رحيله عن مانشستر سيتي في الصيف في حال تم المصادقة على منع فريقه الإنجليزي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لمدة عامين بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف، حيث لا يستبعد البلجيكي المغادرة على الرغم من وجود عقد ساري حتى عام 2023.

وأثارت تصريحات دي بروين ضجة كبيرة على المستوى الدولي نظرًا لجودته الهائلة وحقيقة أنه بكلماته كان من الواضح أنه سيضع نفسه في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

ومن المتوقع أن تكون عمليات النقل في الصيف مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بعمليات المقايضة، حيث لن تكون الأندية قادرة على إنفاق الأموال بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة من فيروس كورونا. وعلى الرغم من تأكيد صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ أن دي بروين لاعب استئنائي تمت متابعته دائمًا باهتمام خاص من برشلونة، إلا إنه سيكون من الصعب عليه مغادرة مانشستر سيتي، ويبدو مستحيلًا أن يصل إلى كامب نو في هذا الصيف.

وسيكون من المستحيل أن يصل دي بروين لبرشلونة بسبب الأزمة الاقتصادية والميزانية التي عانى منها البارسا بسبب تأثير فيروس كورونا، وسيكون لدى النادي الكاتالوني أولويات مختلفة، مع الأخذ بعين الاعتبار الراتب القياسي الذي يتقاضاه النجم البلجيكي.


آخر الأخبار