تأسس في 22 مايو 2012م

ألكانتارا يتحدث عن زميله في الفريق البافاري كوتينيو

متابعات
2020-05-04 | منذ 2 شهر

كوتينيو ... الكانتارا

اشاد الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب خط وسط بايرن ميونيخ الألماني، بزميله الحالي في الفريق البافاري فيليب كوتينيو، ووصفه بالظاهرة.

وعاد تياجو ألكانتارا إلى التدريبات مع بايرن ميونيخ الذي سيكون على استعداد لاستئناف البوندسليجا، على الرغم من عدم وجود تاريخ محدد لعودة الدوري الألماني.

وقال تياجو في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكاتالونية: ‘‘كوتينيو ظاهرة، أعرفه كثيرًا، إنه جيد جدًا، لقد رأيته يلعب منذ أن كان عمره 12 عامًا، لعب كرة القدم الخماسية ضده في البرازيل، لا أعتقد أن يفتقر إلى أي شيء، أحب اللعب مع لاعبي كرة القدم رفيعي المستوى‘‘.

وأضاف عن كوتينيو: ‘‘إنه رجلًا مذهلًا، يعمل بجد كبير، مع تقنية لا تقبل المنافسة، يمر اللاعبون ببعض اللحظات الجيدة والسيئة، ونأمل أن يبقى معنا الموسم المقبل أيضًا‘‘.

وعن إمكانية اعتزاله في بايرن ميونيخ، قال تياجو: ‘‘هذه إجابة صعبة، يجب أن يكون هناك الكثير من الأشياء، أن تكون في مستواك. ربما يبحث النادي فجأة عن لاعب في مركزك الذي يبلغ طوله 90 مترًا، ولكن سيكون ناديًا رائعًا لإنهاء مسيرتي معه‘‘.

وعن العودة للتدريب مع بايرن ميونيخ، قال تياجو: ‘‘نحن في الأسبوع الرابع من التدريب، نعمل في مجموعات من سبعة لاعبين لا يزالون يحافظون على مسافة التباعد الاجتماعي من متر ونصف لأكثر، نحن ننتظر من الحكومة أن تعطي موافق للتدرب معًا‘‘.

ويشعر تياجو بالهدوء في ألمانيا، حيث يرى أنه يجب أن يكون شجاعًا وأن يأخذ المبادئ التوجيهية كأمر مسلم به.

وأعطى لاعب خط الوسط مثالاً بأن 70 بالمائة من الاختبارات مجانية، أي أن الاختبارات يتم التبرع بها، هناك أيضًا عدد كافٍ من الأسر في المستشفيات‘‘.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق