تأسس في 22 مايو 2012م

باريس سان جرمان يرفض طلب مبابي بشأن الرحيل الى ريال مدريد

متابعات
2020-05-03 | منذ 5 شهر

مبابي

كشفت صحيفة (ليكيب) عن كواليس جديدة في ملف مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي وريال مدريد الإسباني، المُثار بانتظام. وذُكر على نطاق واسع أن التعاقد مع مبابي يمثل الهدف الأسمى للنادي الملكي في نوافذ الانتقالات القادمة، لكن يقابل ذلك تعنت كبير من نادي العاصمة الفرنسية، الذي يرفض التنازل عن كيليان ويعمل على تجديد عقده، الذي ينتهي في 2022.

وتُشير صحيفة ليكيب أيضًا إلى أن صاحب الـ21 عامًا طلب من بي إس جي السماح له بالرحيل إلى ريال مدريد في نافذة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأرجعت الصحيفة الفرنسية السبب إلى خروج باريس سان جيرمان المُخيب على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2018/2019.

وأوضحت صحيفة ليكيب أن الخروج المُخيب من دوري الأبطال نقل يقينًا إلى مبابي بأن باريس سان جيرمان لا يستطيع المنافسة على اللقب الأوروبي، وهو من شأنه تقليل حظوظه لنيل الكرة الذهبية.

في حين أوردت الصحيفة الفرنسية أن باريس سان جيرمان رفض طلب بطل كأس العالم بشأن المغادرة، وأكدوا له أنهم يريدون جعله محور المشروع، لكن ذلك لم يُغير كثيرًا فكرة مبابي، الذي لا يزال يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد. الجدير بالذكر أن مبابي لعب 33 مباراة مع باريس سان جيرمان منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 30 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة لزملائه.


آخر الأخبار