تأسس في 22 مايو 2012م

برشلونة امام خيار صعب من اجل التعاقد مع الارجنتيني لاوتارو مارتينيز

متابعات
2020-05-02 | منذ 5 شهر

لاوتارو

أبلغ نادي إنتر ميلان الإيطالي نظيره برشلونة الإسباني بطلبه الوحيد المجنون من أجل إطلاق سراح المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا للمعلومات التي كشفت عنها شبكة ‘‘سبورت ميدياسيت‘‘ الإيطالية، فإن إنتر ميلان لن يقبل ببيع لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة في الصيف إلا مقابل صيغة واحدة فقط، لا يتم التفكير فيها بأي شكل من الأشكال داخل جدران النادي الكاتالوني.

وأوضحت الشبكة الإيطالية الشهيرة أن طلب إنتر ميلان المجنون لبيع لاوتارو إلى برشلونة، يتمثل في الحصول على 90 مليون يورو بالإضافة لضم آرتورو فيدال بشكل نهائي واستعارة أنطوان جريزمان لمدة موسم واحد.

ويمتلك لاوتارو شرط جزائي مع إنتر ميلان قدره 111 مليون يورو جاري العمل به خلال النصف الأول من شهر يوليو، وهو السعر الذي يمكن أن يدفعه البارسا لنقله إلى كامب نو، ومع ذلك، فإن النادي الكاتالوني ليس على استعداد لدفع هذا المبلغ نقدًا، لكنهم يتطلعون للحصول على توقيعه مع تضمين لاعبين في العملية.

آرتورو فيدال هو أحد لاعبي نادي برشلونة الذين من المحتمل أن يغادروا هذا الصيف قبل عام واحد من إطلاق سراحهم مجانًا، في نفس الموقف هو إيفان راكيتيتش الذي سينتهي عقده عام 2021.

يريد التشيلي فيدال اللعب لبضع سنوات أخرى بين لاعبي النخبة ويعرف أن أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان يريد الاعتماد على خدماته مرة أخرى بعدما دربه سابقًا في يوفنتوس.

ومع ذلك، ليس هناك فرصة لتصبح حقيقة واقعة هو أن بطل العالم أنطوان جريزمان سينتقل إلى إنتر ميلان بعد موسم واحد فقط من وصوله برشلونة، بالإضافة إلى أن راتبه سيكون مكلف للغاية على خزائن النيراتزوري وهو بعيد للغاية عن راتب لاوتارو الذي يحصل على مليوني يورو في الموسم، فيدال لديه أيضًا راتبًا كبيرًا لذلك، يبدو من المستحيل أن يوافق برشلونة على طلب إنتر ميلان المجنون من أجل نقل لاوتارو في الموسم المقبل.


آخر الأخبار