تأسس في 22 مايو 2012م

هذه هي الوجهه المقبلة لنجم الهلال السعودي سبيستيان جيوفينكو

متابعات
2020-04-28 | منذ 5 شهر

جيوفينكو

تحدث أندريه كاتولي، وكيل محترف نادي الهلال، عبر صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية حول ما أُثير مؤخرا عن اهتمام أندية برازيلية وإيطالية بضم جيوفينكو خلال الموسم الرياضي المقبل. وكانت تقارير صحفية إيطالية وبرازيلية قد ذكرت أن محترف الهلال مطلوب في ناديي بارما وبينفينتو في إيطاليا، وناديي فاسكو دا جاما وبوتافوجو في البرازيل.

رغبة في العودة لصفوف الآزوري ونقلت صحيفة “footballnews24” الإيطالية تصريحات وكيل جيوفينكو، وقال “المستقبل؟ الآن انضم سيباستيان إلى عائلته في كندا الذين أقاموا هناك بعد تجربته في تورونتو”.

وتابع بقوله “المستقبل في البرازيل؟ الشيء الوحيد المؤكد هو أن جيوفينكو يريد العودة لصفوف المنتخب الإيطالي، هذا ما يمكنني قوله الآن”.

 جيوفينكو مع الهلال اللاعب الملقب بـ”النملة الذرية” انضم إلى الهلال السعودي قادمًا من فريق تورنتو في 31 يناير 2019، وقد حقق مع الهلال بطولة دوري أبطال آسيا العام الماضي، وشارك لاعب يوفنتوس السابق في كأس العالم للأندية الماضية بقطر، واحتل مع فريقه المركز الرابع.

ولعب “سيبا” مع الفريق الأزرق حتى الآن 50 مباراة، وسجل 12 هدف وصنع 14 هدف، وهو من اللاعبين الموهوبين في تنفيذ الركلات الثابتة.


آخر الأخبار