تأسس في 22 مايو 2012م

لوبيتيجي يتحدث عن موعد عودة المنافسات الكروية في إسبانيا

متابعات
2020-04-28 | منذ 5 شهر

لوبيتيجي

أكد جولين لوبيتيجي، مُدرب ريال مدريد السابق، على أن أندية الدوري الإسباني ستحتاج فترة استعداد لن تقل عن خمسة أسابيع للعودة إلى أجواء المُنافسة من جديد في حالة اتخاذ القرار بعودة المُسابقة.

وقال لوبيتيجي، في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية، :”علينا أن نتحدث عن فترة الاستعداد، ولكن كمُدرب أرى أننا نحتاج على الأقل لخمسة أسابيع لكي نكون قادرين على اللعب كل ثلاثة أيام”.

لوبيتيجي: علينا إعطاء أهمية للصحة العامة وأكمل لوبيتيجي الذي يٌدرب إشبيلية حالياً حديثه قائلاً :”لم يمر أحد بتجربة كتلك من قبل، ليس فقط اللعب خلف أبواب مغلقة، ولكن أيضاً بعد ما أحدثه هذا الكابوس، علينا أن نكون في الحالة البدنية المُثلى”.

وأضاف مُدرب الفريق الأندلسي لحديثه معلقاً على محاولات إنهاء الموسم، قائلاً :”لا نعلم ماذا سيحدث، علينا أن نكون هادئين وننتظر، ونُعطي أهمية للصحة العامة”.

 وتابع مُدرب المنتخب الإسباني السابق :”جميعنا بشر لدينا مخاوف، كانت هناك حالات إصابة بالفيروس في الفرق، وذلك يؤثر على اللاعبين”. وتأمل رابطة الدوري الإسباني أن تتمكن من مُعاودة نشاطها المتوقف بسبب فيروس كورونا، وذلك في حالة السيطرة على مُعدلات الإصابة و الوفاة بالفيروس القاتل الذي حصد أرواح الآلاف.


آخر الأخبار