تأسس في 22 مايو 2012م

باريس سان جرمان يحاول تجديد دماء الفريق بصفقات جديده

متابعات
2020-04-27 | منذ 5 شهر

باريس سان جرمان

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن ليوناردو أرواجو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان سيقوم بتفعيل مسار جديد لمحاولة تجديد دماء خط وسط الفريق الباريسي بالموسم المقبل. ورغم وصول أندير هيريرا وإدريسا غاي إلى باريس سان جيرمان في الموسم الماضي، إلا أن ليوناردو جعل عملية تدعيم خط وسط الفريق الباريسي مسألة ذات أولوية في فترة الانتقالات اصيفية المقبلة.

وارتبط باريس سان جيرمان بالعديد من لاعبي خط الوسط أمثال فابيان رويز لاعب نابولي، وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب لاتسيو وميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس ولورينزو بيليجريني لاعب روما وساندرو تونالي لاعب بريشيا وتيمو باكايوكو لاعب تشيلسي المعار إلى موناكو. ومع ذلك، كشف الصحفي الموثوق بإذاعة ‘‘راديو مونت كارلو‘‘ الفرنسية، محمد بو حفصي، أن المدير الرياضي لباريس سان جيرمان سيكون مهتمًا بملف جديد تمامًا وهو اللاعب الغاني توماس بارتي نجم خط وسط أتلتيكو مدريد.

وأوضح الصحفي محمد بو حفصي أن لاعب وسط أتلتيكو مدريد توماس بارتي سيكون موضع تقدير كبير في مكاتب إدارة باريس سان جيرمان، ويبقى أن نرى ما إذا كان هذا الاهتمام سيتحقق كخيار حقيقي في الأسابيع المقبلة، علمًا بأن النجم الغاني على جدول أعمال آرسنال أيضًا.


آخر الأخبار