تأسس في 22 مايو 2012م

إيغور غوميز نجم ساوباولو يقترب من الانتقال للنادي الملكي

متابعات
2020-04-27 | منذ 5 شهر

ايغور غوميز

اعترف فاغنر ريبيرو وكيل أعمال لاعب ساو باولو إيغور جوميز برغبته في نقل موكله إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال فاغنر ريبيرو وكيل أعمال إيغور جوميز في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية: ‘‘أعمل مع إيغور منذ أن كان عمره 12 عامًا، وهو على رادار جميع الأندية الكبرى في أوروبا، لقد كان لاعبًا بارزًا في ساو باولو، نعم، إنه لاعب مختلف ، وأداءه يشبه اللاعبين الأوروبيين، يسجل الأهداف، ويصنع الأهداف لزملائه، يجيد إفساد الهجمات على الخصم، وبناء الهجمة أيضًا، حقًا إنه لاعب متكامل‘‘.

وأضاف: ‘‘كان هناك حديث عن أن ريال مدريد أراد إيغور وقلت أنه لم يكن وقت التحدث‘‘. واختتم ريبيرو حديثه قائلًا: ‘‘لدي حلم أن آخذه يومًا ما إلى ريال مدريد، أنا أحب ريال مدريد وإذا كانت هناك فرصة لنقله إلى هناك، سأفعل ذلك بكل سرور‘‘.

وقد أفادت الصحيفة الإسبانية الشهيرة في 29 مارس الماضي أن ريال مدريد وضع لاعب وسط ساو باولو البالغ من العمر 21 عامًا إيغور جوميز على راداره في السوق الصيفي المقبل.

ويعد البرازيلي إيغور جوميز الملقب بالفعل باسم كاكا الجديد الجديد بسبب تشابهه مع نجم ريال مدريد السابق، هو واحد من اللاعبين المراقبين من قبل كشاف الفريق الملكي جوني كالافات مهندس الصفقات وصائد الشباب في أمريكا الجنوبية. لدى إيغور جوميز عقدًا مع ساو باولو حتى عام 2023 وشرطًا جزائيًا بقيمة 50 مليون يورو، ويعرفون جيدًا في ساو باولو أنهم لن يتمكنوا من الاحتفاظ به لفترة طويلة، حيث صرح مدربه فيرناندو دينيز بذلك، حيث قال: ‘‘أعتقد أنه من الصعب عليه البقاء لفترة طويلة بسبب عمره ونوعيته، لا يفلت ساو باولو من هذا الأمر ولا يوجد نادٍ برازيلي تقريبًا، يجب على الأندية البيع للامتثال مع الالتزامات المالية، في مرحلة ما يضطر النادي تقريبًا إلى البيع‘‘.

لم يقدم ريال مدريد حتى الآن أي عرض رسمي، على الرغم من أنه لا يغفل عنه وبدأ بالفعل في التواصل مع المحيطين به، ويعد فاغنر ريبيرو جزءًا من بيئته.


آخر الأخبار