تأسس في 22 مايو 2012م

يوفنتوس يستعد لإبرام صفقة مع مانشستر يونايتد الانجليزي لضم الفرنسي بوغبا

متابعات
2020-04-26 | منذ 5 شهر

بوغبا

كشف تقرير صحافي إيطالي، اليوم الأحد، أن نادي يوفنتوس على استعداد لإبرام صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد من أجل ضم لاعب خط وسطه، الفرنسي بول بوغبا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتم ربط إنتر ميلان وريال مدريد وباريس سان جيرمان ويوفنتوس مرة أخرى بالتعاقد مع بول بوغبا، بعد أن قرر مانشستر يونايتد عدم تنشيط خيار تمديد عقده لمدة عام آخر، مما يجعل بيعه في الصيف أمرًا لا مفر منه تقريبًا، لكن جائحة فيروس كورونا قد تتسبب في انخفاض سعره، وربما لن نرى أي صفقة انتقال أخرى بقيمة 120 مليون يورو في الميركاتو الصيفي.

بدلًا من ذلك، ستكون عمليات التبادل هي الأولوية للأندية اليوم، وسيكون لدى يوفنتوس كتالوج من اللاعبين المثيرين للإعجاب الذين يمكن لمانشستر يونايتد الاختيار بينهم مقابل السماح برحيل بوغبا في الاتجاه المعاكس. وبحسب صحيفة ‘‘توتو سبورت‘‘ الإيطالية، فإن يوفنتوس لديه العديد من اللاعبين الذين يمكن استخدامهم في عملية مبادلة مع بول بوغبا، بدءًا من دوغلاس كوستا الذي أثبت أنه غير موثوق به في تشكيلة المدرب ماوريزيو ساري.

بينما بالإضافة إلى دوغلاس كوستا، سيكون هناك 4 لاعبين آخرين معروضين على طاولة مانشستر يونايتد وهم: ميراليم بيانيتش، أليكس ساندرو وآرون رامزي أو أدريان رابيو.

وتم تقدير أليكس ساندرو منذ فترة طويلة من قبل مانشستر يونايتد وتم تقييم سعره بأكثر من 50 مليون يورو، في حين قاتل الشياطين الحمر مع يوفنتوس وخسروا سباق ضم آرون رامزي وأدريان رابيو مجانًا في الصيف الماضي.

كما سيكون على قائمة المغادريم ميراليم بيانيتش الذي يكافح من أجل احتواء تكتيكات ساري، ويمكن أن يكون جاهزًا لخوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.


آخر الأخبار