تأسس في 22 مايو 2012م

باريس سان جرمان يسعى لخطف نجم ريال مدريد ريجيلون

متابعات
2020-04-25 | منذ 5 شهر

ريجيلون

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان يضع أحد لاعبي ريال مدريد على طاولة تعاقداته الصيفية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لإذاعة ‘‘راديو مونت كارلو‘‘ الفرنسية، نجح الظهير الأيسر سيرجيو ريجيلون في صنع اسمه في إشبيلية خلال إعارته من ريال مدريد هذا الموسم، حيث أن موسمه الجيد بقميص النادي الأندلسي تسبب في اهتمام باريس سان جيرمان به.

وأوضحت الإذاعة الفرنسية أن باريس سان جيرمان وضع ريجيلون إلى جدول أعماله كبديل محتمل للايفن كورزاوا الذي بات على وشك مغادرة ملعب بارك دي برانس تزامنًا مع نهاية عقده هذا الموسم.

ويتعين على اللاعب الشاب سيرجيو ريجيلون العودة إلى ريال مدريد في نهاية الموسم بعد نهاية إعارته في إشبيلية، ولكن يبدو أنه لن يكون ضمن مشروع زين الدين زيدان، مما يسهل رحيله في الصيف. في تصريحاته الأخيرة، لم يقل ريجيلون شيئًا عن مستقبله، كلما سألوه، قال إنه يجب أن يعود إلى مدريد، حيث أن لديه عقد حتى عام 2023 في سانتياجو برنابيو. ويريد ريجيلون الحصول على دقائق منتظمة، وهو ما سيوفره له باريس سان جيرمان،.

لكن النادي الفرنسي ليس الوحيد الذي يفكر في ضم الظهير الأيسر، حيث يريد إشبيلية الاستمرار في الاعتماد عليه ولكن ليس على سبيل الإعارة، ومن حيث المبدأ، سيطلب ريال مدريد حوالي 15 مليون يورو مقابل بيعه في الصيف


آخر الأخبار