تأسس في 22 مايو 2012م

ارثر يعلن عن رغبته بالبقاء في صفوف برشلونة الاسباني

متابعات
2020-04-25 | منذ 5 شهر

ارثر

خاطب لاعب خط الوسط البرازيلي آرثر ميلو ناديه برشلونة هذا الأسبوع لإبلاغه بأن نيته هي الاستمرار في ملعب كامب نو.

وبحسب صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، لا يريد آرثر ميلو مغادرة برشلونة في الميركاتو المقبل، حيث يعتبر البرازيلي أن لديه استمرارية في الفريق وليس لديه نية لتغيير الأندية، حتى لو كان يوفنتوس يطرق بابه.

في حين يدرس يوفنتوس إبرام صفقة تبادلية مع برشلونة في الصيف من أجل ضم آرثر الذي وصل للبارسا في صيف 2018، ومع ذلك، أبلغ آرثر، برشلونة عزمه على عدم الاستماع إلى أي عرض. ويستخدم لاعب برشلونة العديد من الحجج، أهمها أنه لا يزال لديه عقد ساري حتى عام 2024 وأنه يرى نفسه مفيدًا ومهمًا في تشكيلة الفريق، بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتبع خطة تدريب جسدية ورياضية مكثفة لترك بعض المشاكل التي منعته من إظهار مستواه على الشكل الأمثل.

بينما هناك أيضًا حجج غير رياضية، حيث يعيش آرثر حياة مريحة للغاية في برشلونة، ويتعلم الكاتالونية وصديقته أيضًا من برشلونة.

وعلى عكس الشائعات التي تربطه بمغادرة ملعب كامب نو، أعلن البرازيلي بالفعل قبل أيام قليلة في تصريحاته لصحيفة ‘‘لا غازيتا ديللو سبورت‘‘ الإيطالية: ‘‘أرى نفسي ألعب لسنوات عديدة في برشلونة‘‘.

ويحتاج برشلونة إلى إشراك لاعبين من الفريق في العمليات التي سيقوم بها من أجل تحقيق الأهداف المحددة في الميركاتو، مثل صفقة لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، حيث يريد إنتر ميلان ضم آرثر لكنه يعرف الجواب مسبقًا.


آخر الأخبار