تأسس في 22 مايو 2012م

أندية اوروبا تتسابق لخطف نجم مانشستر يونايتد بوغبا

متابعات
2020-04-25 | منذ 7 شهر

بوغبا

يُعد الفرنسي بول بوغبا لاعب نادي مانشستر يونايتد من أبرز الأسماء التي تقترب من الرحيل عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ونشرت صحيفة ’’سكاي سبورت’’ أن مانشستر يونايتد رفض تفعيل بند تجديد عقد اللاعب لمدة موسم إضافي في الوقت الحالي، مع العلم أن عقد بوغبا ينتهي مع مانشستر يونايتد في عام 2021.

انتقل بوغبا إلى مانشستر يونايتد عام 2016 قادماً من نادي يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو، ولكن لم يظهر اللاعب بالمستوى المطلوب مع الشياطين الحُمر وسط العديد من الإخفاقات الذي مر بها بوغبا مع مانشستر.

وبالرغم من تصريحات أوله غونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد عن تمسك الفريق بلاعبه خلال الفترة الحالية، إلا أن رحيل بوغبا عن صفوف مانشستر أصبح مسألة وقت ليس إلا مع اهتمام العديد من كبار الأندية في أوروبا بضمه في الميركاتو الصيفي المُقبل.

يذكر أن إنتر ميلان دخل في الصراع على ضم بوغبا بعد إعلان جوسيبي ماروتا المدير التنفيذي للنيراتزوري عن رغبته في الحصول على خدمات لاعب خط الوسط الفرنسي في الفترة المقبلة. يأتي هذا بجانب يوفنتوس الذي يسعى لاستعادة لاعبه مرة أخرى لتدعيم خط وسط البيانكونيري والذي يُعاني في الفترة الأخيرة تحت قيادة ماوريزيو ساري ووسط إنخفاض الأداء الملحوظ لميراليم بيانيتش اللاعب البوسني للسيدة العجوز.


آخر الأخبار