تأسس في 22 مايو 2012م

هذا مافعله رين الفرنسي لمنع رحيل لاعبه الى ريال مدريد

متابعات
2020-04-24 | منذ 5 شهر

كامافينخا

قدمت صحيفة (ليكيب) تطورات مثيرة بشأن ملف نجم رين الفرنسي إدواردو كامافينغا وريال مدريد الإسباني، المُثار مؤخرًا بانتظام. وأجمعت التقارير الصحفية الإسبانية والفرنسية أن الميرنغي يرغب في التعاقد مع صاحب الـ17 عامًا في الصيف لتعزيز خط وسطه، وذُكر أن رين مستعد للتنازل عنه مقابل 50 مليون يورو. وتُشير صحيفة ليكيب رغم ذلك إلى أن كامافينغا يمكن أن يستمر لعام آخر مع رين إذا وصل الأخير إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

وتوضح الصحيفة الفرنسية أن كامافينغا كان وعد بالبقاء في النادي لعام آخر حال وصلوا إلى دوري الأبطال، ولكن هذا الاتفاق في محل شك لأن نجم خط الوسط كان قد أعطى كلمته لـ أوليفييه ليتانج، الذي كان رئيسًا لرين حتى شهر فبراير.

في حين يتولي نيكولاس هولفيك رئاسة النادي الفرنسي في الوقت الحالي، ويعمل على استكمال ما انتهجه سلفه بمحاولة الاحتفاظ بـ كامافينغا لمدة موسم آخر، إذا تمكن رين من الوصول إلى دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن كامافينغا لعب 36 مباراة مع رين منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم هدفًا واحدًا وقدم تمريرتين حاسمتين لزملائه.


آخر الأخبار