تأسس في 22 مايو 2012م

سيتين يعبر عن غضبه من ادارة برشلونة الاسباني

متابعات
2020-04-24 | منذ 5 شهر

سيتين

يعيش نادي برشلونة حالةً من التسيّب خلال الأيام القليلة الماضية، وهو ما يدفع الكثير من الأطراف للتفكير في خيار الاستقالة، ومن بينها المدرب كيكي سيتيين، الذي جاء للفريق الكتالوني قبل 3 أشهر.

وتولى كيكي سيتيين قيادة الفريق الكتالوني في يناير الماضي، خلفاً لإرنستو فالفيردي، الذي أقيل عقب الخسارة أمام أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني.

هل يستقيل سيتين من تدريب برشلونة؟ وبحسب موقع “دون بالون” الإسباني، فإن كيكي سيتيين غاضب من إدارة برشلونة بسبب شعوره بتجاهل مسؤولي النادي له، فيما يخص التخطيط للميركاتو الصيفي القادم.

وأوضح الموقع المذكور، أن أحداً لم يُخبر المدرب كيكي سيتيين برغبة الإدارة في بيع أنطوان جريزمان، وأنه قرأ عن الأمر في الصحف، كما لم يستشره أحد بشأن موقف فيليب كوتينيو بعدما تفاجأ بتفاوض برشلونة لنقله إلى تشيلسي رغم أنه كان ينوي الاعتماد عليه.

وأشار الموقع، إلى أن كيكي سيتيين منزعج للغاية من التقارير الصحفية التي تُفيد بأن ليونيل ميسي اشترط رحيل صاحب الـ61 عاماً والتعاقد مع تشافي هيرنانديز، وذلك من أجل الموافقة على تجديد عقده مع الفريق الكتالوني.

وأضاف المصدر، أن كيكي سيتيين يُطالب جوسيب ماريا بارتوميو الآن، بتوضيح كل هذه الأمور، حتى يتمكن من اتخاذ قرارٍ بشأن مستقبله، ولم يستبعد الموقع أن تتطور الأمور إلى استقالة مدرب البارسا.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد، كما تنتظره مباراة العودة بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نابولي.


آخر الأخبار