تأسس في 22 مايو 2012م

نجم الاهلي السعودي السابق يكشف عن سر سعادته في الفترة التي قضاها مع النادي

متابعات
2020-04-24 | منذ 5 شهر

بايزا

أكد لاعب النادي الأهلي السابق، كلاوديو بايزا، أنه اعتبر تجربته مع الراقي بمثابة تجربة جميلة تدريبية، كاشفًا أنه اتخذ هذا القرار بسبب المدرب بابلو غويدي، الذي كان يقود الأهلي فنيا خلال هذه الفترة.

وانضم باوزا إلى نيكساكا المكسيكي قادمًا من الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 3 مليون يورو، وحجز لنفسه مقعد أساسي في تشكيلة فريقه الجديد.

سر الانضمام إلى الأهلي وقال محترف الأهلي السابق في تصريحات نقلها موقع “pauta” التشيلي “لقد أخذت الأمر في شبه الجزيرة العربية كفترة تدريبية وتجربة جميلة، لقد اتخذت القرار لأن بابلو غويدي كان موجودًا وكان قد خضع لأمور محبطة في كولو كولو”.

وتابع “في الدوري السعودي هناك لاعبون جيدون، لكنهم لا يأخذون الأمر بالأهمية الكبيرة للاعب محترف مثل أوروبا أو أمريكا الجنوبية أو المكسيك، لكن بالتأكيد هو ليس دوري هواة على الإطلاق”.

وأضاف بقوله “غويدي فنيًا ساعدني كثيرًا على المستوى الاحترافي، لقد قدم لي الكثير وهذا سر، أنا ممتن للغاية لكل شيء علمني إياه، لذلك وافقت على خوض التجربة معه في الأهلي”. أرقام بايزا مع الراقي وكان الأهلي قد ضم باوزا في يناير 2019 من كولو كولو التشيلي، لكنه لم يتأقلم مع الفريق، حيث شارك فقط في 12 مباراة، وصنع هدفا وحيدا.

وخلال تجربته مع فريقه الحالي نيكاساكا المكسيكي، شارك بايزا صاحب الـ27 عامًا في 29 مباراة، وسجل هدف وصنع هدف، ويمتد عقده مع ناديه المكسيكي حتى يونيو 2023.


آخر الأخبار