تأسس في 22 مايو 2012م

انتر ميلان يعلن نيته التعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

متابعات
2020-04-23 | منذ 1 شهر

بوغبا

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن سر اهتمام إنتر ميلان المفاجئ بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي بول بوجبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقًا لمعلومات صحيفة ‘‘توتو سبورت‘‘ وشبكة ‘‘سبورت ميدياسيت ‘‘ الإيطاليتين، فإن إنتر ميلان انضم إلى أندية يوفنتوس وريال مدريد وباريس سان جيرمان في سباق التعاقد مع بول بوجبا في الصيف.

وانضم إنتر ميلان لسباق ضم بوجبا بعدما قرر مانشستر يونايتد عدم اتخاذ خيارهم لتمديد عقده حتى يونيو 2022، حيث سينتهي عقده الحالي في يونيو 2021، مما يزيد من احتمال بيعه في الصيف بسعر مخفض. وارتبط يوفنتوس منذ فترة طويلة بلم الشمل مع بوجبا، بينما من المعروف أن ريال مدريد وباريس سان جيرمان مهتمان جدًا به، وانضم إليهم مؤخرًا إنتر ميلان بناءًا على أوامر المدرب أنطونيو كونتي.

وقام النيراتزوري بالفعل بجلب العديد من الصفقات من مانشستر يونايتد مؤخرًا بضم روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز في الصيف الماضي، ثم حصلوا على توقيع آشلي يونج في يناير الماضي.

وأشارت آخر التقارير إلى أن رغبة إنتر ميلان في ضم بوجبا في الميركاتو القادم يعود للرحيل المحتمل للنجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش المطلوب للانتقال إلى ليفربول وباريس سان جيرمان وريال مدريد وبرشلونة.

ويرى إنتر ميلان أن بوجبا سيكون قادرًا على تشكيل شراكة خط وسط جديدة تمامًا مع كريستيان إريكسن الوافد من توتنهام في ميركاتو الشتاء الماضي.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق