تأسس في 22 مايو 2012م

كارفخال يعتزم إنهاء مسيرته مع الفريق الملكي ريال مدريد

متابعات
2020-04-21 | منذ 7 شهر

كارفخال

يعتزم داني كارفاخال الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد والمنتخب الإسباني إنهاء مسيرته مع الفريق الملكي.

وأصبح داني كارفاخال أحد أبرز اللاعبين في تشكيلة ريال مدريد على مر السنين بعدما لعب أكثر من 300 مباراة، وساهم بشكل مباشر في تتويج الميرينجي بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا.

ولم يخف كارفاخال حبه أبدًا لنادي ريال مدريد، ومع ذلك، تم ربط الظهير الأيمن الإسباني بالفعل بالعديد من الأندية في الماضي، لكن اللاعب أبدى دائمًا الرغبة في إنهاء مسيرته في ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، حيث قال نجم ريال مدريد في حوار سابق في أبريل عام 2019: ‘‘لقد قلت في بعض المقابلات إنني أود اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا شيء يجذبني، ولكن إذا أتيحت لي الفرصة لإنهاء مسيرتي هنا، فلن أتردد، ولم أستمع إلى أي عرض لأنني لم أفكر أبدًا في مغادرة مدريد‘‘. ووفقًا لمعلومات صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، لم تتغير خطط اللاعب الإسباني الدولي كارفاخال منذ عام، وفي الواقع، لا يزال داني كارفاخال يرغب في إنهاء مسيرته في ريال مدريد، بل ينتظر إشارة من إدارة الفريق الملكي لتمديد عقده.

ولا يزال كارفاخال المدافع البالغ من العمر 28 عامًا لديه عقد ساري مع ريال مدريد حتى عام 2022، بينما يعمل وكيل اللاعب على تجديد عقده حتى عام 2026 على الأقل، من أجل الاعتزال في سانتياجو برنابيو.

ويحظى كارفاخال بمكانة خاصة في ريال مدريد بالمشاركة في أغلب المباريات، حيث إنه أحد أبناء النادي بعدما تواجد في الفئات السنية للملكي منذ 2004، وخرج من النادي في موسم واحد فقط 2012-2013 لعب خلاله مع باير ليفركوزن، قبل أن يقوم الريال بتفعيل بند إعادة شراءه.


آخر الأخبار