تأسس في 22 مايو 2012م

زيدان يستعد لإتمام الصفقة الاولى لريال مدريد هذا الموسم

متابعات
2020-04-19 | منذ 5 شهر

بوغبا

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد استقر على أولى صفقاته الصيفية استعدادًا لموسم 2020-2021.

وارتبطت العديد من الأسماء بالانتقال إلى ريال مدريد في الفترة المقبلة، وعلى رأسها إيرلينج براوت هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وفابيان رويز لاعب خط وسط نابولي، ومع ذلك، لا يزال زيدان يتمسك بحلمه الرئيسي في الميركاتو.

ووفقًا لمعلومات موقع ‘‘لو10 سبورت‘‘ الفرنسي، فإن بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد هو الأولوية القصوى لزيدان لتدعيم صفوف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

منذ عودة زيدان إلى مقاعد بدلاء ريال مدريد خلال الموسم الماضي، أعلن زيزو بصوت عالٍ عن رغبته في جلب بول بوجبا، لكن لم يتمكن الفريق الملكي من التوصل إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، وهو ما سبب توتر العلاقة بين المدرب الفرنسي ورئيس النادي فلورنتينو بيريز.

ومع ذلك، هذه المرة، يمكن أن يضغط زيدان على إدارة ريال مدريد لمحاولة جذب اللاعب الفرنسي الدولي من مانشستر يونايتد، رغم العلاقة غير الجيدة بين رئيس ريال مدريد بيريز ومينو رايولا وكيل بول بوجبا.


آخر الأخبار