تأسس في 22 مايو 2012م

هذا ماتحدث عن الرئيس السابق لبرشلونة ساندرو روسيل بخصوص نيمار

متابعات
2020-04-19 | منذ 5 شهر

ميسي نيمار

أكد ساندرو روسيل الرئيس السابق لنادي برشلونة الإسباني أن ليونيل ميسي قائد البلوغرانا يرغب في عودة مهاجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا إلى كامب نو في الصيف. وكان ساندرو روسيل الرئيس السابق لنادي برشلونة وراء انتقال نيمار إلى كاتالونيا في عام 2013، ويضمن أن ليونيل ميسي يريد دائمًا عودة البرازيلي في أسرع وقت ممكن.

في حين تم بالفعل إحياء مسلسل نيمار في برشلونة حيث يتم تداول العديد من المعلومات، بدءًا من استحالة العودة إلى كامب نو نظرًا لتكلفة نقله والوضع الاقتصادي المرتبط بأزمة فيروس كورونا، إلى حقيقة أن البرازيلي لا يزال على الرغم من كل شيء أولوية برشلونة. ومن الصعب أن نرى بوضوح نهاية هذا المسلسل، لكن والد نيمار كان واضحًا تمامًا فيما يتعلق برغبات ابنه، حيث قال: ‘‘إنه دائمًا الذي يختار المسار الذي يريد أن يسلكه، نحن نعمل إداريًا فقط لإبرام أفضل عقد، ولوضعه في أفضل بيئة، لنقدم له أفضل إدارة مهنية ممكنة‘‘.. على الرغم من كل شيء، قال إميلي روسود نائب رئيس برشلونة السابق: ‘‘برشلونة يريد بالفعل إعادة نيمار‘‘.

بينما قال روسيل في تصريحاته لصحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية: ‘‘ليس لدي شك في رغبة ميسي في عودة نيمار، لأن ليو، أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم وذكي للغاية، يريد أفضل اللاعبين في العالم إلى جانبه للفوز بكل شيء‘‘. وأضاف: ‘‘يجب أن يقال أن اللاعبين ظلوا قريبين جدًا من بعضهم البعض، لدرجة أنهم على اتصال منتظم من خلال مجموعة واتساب التي يوجد فيها لويس سواريز أيضًا‘‘.


آخر الأخبار