تأسس في 22 مايو 2012م

المدير الفني لنادي ​ريد بول سالزبورغ : هالاند لاعب رائع واتوقع له النجاح في المستقبل

متابعات
2020-04-17 | منذ 3 شهر

هالاند

عدد ​جيسي مارش​ المدير الفني لنادي ​ريد بول سالزبورغ​ صفات المهاجم الشاب ​ايرلينغ هالاند​ متوقعا له النجاح اكثر في المستقبل.

كلام مارشجاء في تصريحات لشبكة ESPN : "بفضل صفاته الجسدية وسرعته وقوته يمكنه الوصول إلى السرعة القصوى من خطوة واحدة".

وأضاف: "كل هذه الأشياء تضعه في نظري مع لاعبي القمة، لديه القدرة على أن يكون أحد أفضل لاعبي العالم، ما يجعل إيرلنغ مميزا للغاية هو و عقليته".

واكمل: "في ​كأس العالم للشباب​، سجل تسعة أهداف في مباراة واحدة، وقتها منحنا لاعبينا ممن لديهم ارتباطات دولية إجازة وكان لإيرلينغ 6 أيام راحة لكنه رفضها وقال أريد القدوم للمعسكر".

وواصل: "هالاند انضم إلى سالزبورغ في يناير 2019، ولعب مباراة واحدة في الربيع، لذلك كان يجلس كثيرا على مقاعد البدلاء، كان حريصا جدا على إثبات نفسه، على الفور كنت أعلم أن هذا الطفل لديه طموح".

وتابع: "يمكنك أن ترى قدرته التنافسية، في الحصص التدريبية الأولى، غالبا ما كان أول شخص يأتي إلى التدريبات، وآخر من يرحل". وأكمل:"هناك أيام كنت أطلب منه الذهاب إلى منزله من أجل أن يستريح".

وأتم مارش تصريحاته: "إنه لا يخاف، وقادر على المنافسة، لديه الدافع من أجل التطور، فهو يملك عديد الصفات التي تجعله مختلف جدا ومميز، إلى جانب القوة والموهبة الطبيعية، سيكون من الممتع مشاهدته في السنوات المقبلة بالتأكيد".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق