تأسس في 22 مايو 2012م

سيتين يصدم ريال مدريد بخصوص البرازيلي نيمار جونيور

متابعات
2020-04-17 | منذ 6 شهر

سيتين نيمار

تحدث كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني عن احتمالية قدوم نيمار جونيور ولاوتارو مارتينيز للبارسا، ومستقبل ليونيل ميسي.

وقال سيتين في تصريحات حصرية لإذاعة ‘‘كادينا سير‘‘ الإسبانية: ‘‘عودة نيمار لبرشلونة؟ أحب جميع لاعبي كرة القدم العظماء ونيمار واحد منهم، ولكن عليك أن ترى ما إذا كان ذلك ممكنًا أم لا، إنه لاعب يكلف الكثير من المال وليس من السهل الوصول إلى هذا المبلغ‘‘. وبسؤاله، أيهما تفضل نيمار أم لاوتارو؟، أجاب سيتين: ‘‘بالنسبة إلى برشلونة، سيكون كلاهما جيدًا، وهما لاعبان جيدان في كرة القدم‘‘.

وعن حقيقة طلب ليو ميسي إحضار نيمار في الصيف المقبل، اعترف سيتين: ‘‘لم يقل لي ميسي شيئًا عن إحضار نيمار ولا أعتقد أنه سيفعل ذلك‘‘.

ثم تطرق سيتين للحديث عن أحقية برشلونة في الفوز بالليجا إذا تم إلغاء المسابقة موجهًا صدمة قوية لريال مدريد، حيث قال: ‘‘إذا تابعنا ما تم اقتراحه حتى الآن، فسيكون من المنطقي أن يكون برشلونة بطلًا، على الرغم من أنني لا أرغب في إنهاء مثل هذا، لن أحتفل به بنفس الطريقة‘‘.

وتابع: ‘‘كانت هناك أوقاتًا لعبنا فيها بشكل جيد للغاية، لكننا افتقدنا إلى الاستمرارية وازنا ببعض المباريات التي عانينا فيها، لكنني راضٍ تمامًا عن الفريق‘‘.

وواصل: ‘‘لقد كانت مفاجأة كبيرة التوقيع مع برشلونة، أنا واقعي واعتقدت أنه لن يحدث، لكن الظروف ساعدتني على تحقيق ذلك. قبل أيام قليلة من أن أذهب للتدريب في مصر‘‘.

وعن تشافي هيرنانديز مدرب السد الحالي، قال سيتين: ‘‘آمل أن يأتي تشافي للتدريب في برشلونة ذات يوم ، فهو يعرف النادي ، فمن الطبيعي أنه يريد أن يأتي ويدرب فريقه‘‘. وأكمل: ‘‘الحظ يؤثر على كرة القدم، انظر إلى كيف وصل توتنهام إلى المباراة النهائية العام الماضي، يمكنك الفوز بدوري أبطال أوروبا من خلال أن تكون محظوظًا، فهناك دائمًا لحظة معينة إذا لم تكن تملكها ، فستذهب بعيدًا‘‘. وأوضح: ‘‘عليك أن تفهم لماذا قال ميسي إنه لم يملك الأسلحة للفوز بالأبطال ، ولكن الآن بعد خروج ليفربول، هناك ثمانية فرق يمكنها الفوز بها، ميسي يريد الفوز بالابطال ولعب بشكل جيد‘‘.

وعن جوسيب ماريا بارتوميو، قال سيتين: ‘‘آمل أن ينهي بارتوميو ولايته مع النادي، لدي علاقة عظيمة معه، نحن نتحدث كثيرًا‘‘. وعن فيليب كوتينيو، قال سيتين: ‘‘لطالما أحببت كوتينيو، من لا يحبه، إنه لاعب رائع ، لكن ألينيا ورافينيا على سبيل الإعارة ولا يمكننا استعادتهما جميعًا‘‘.

وعن إيفان راكيتيتش، قال سيتين: ‘‘ليس لدي أي معلومات عن رحيله، لقد لعب تحت قيادتي، وأنا سعيد بأدائه وما يجلبه لنا، سنرى كل شيء لاحقًا‘‘. وعن مستقبل ريكي بويغ، قال سيتين: ‘‘ليس واضحًا الآن، إنه لاعب كرة قدم استثنائي، ولكن لا يزال لديه أشياء يجب تلميعها‘‘.


آخر الأخبار