تأسس في 22 مايو 2012م

الاستعداد لعودة الدوريات الاوروبية الكبرى ... وهذا موعد العودة

متابعات
2020-04-15 | منذ 6 شهر

الدوريات الكبرى

تستعد الدوريات الاوروبية الكبرى للانطلاق مجددا بعد التوقف القصري الذي اوجده ​فيروس كورونا​ المنتشر في معظم انحاء العالم.

وتختلف استعدادات الدول من حيث التحضير للانطلاقة المرتقبة الا انه ومن الواضح اصرار الاندية والاتحادات على انهاء الموسم الحالي لا الغاؤه وتوزعت استعدادات وخطط الدول على الشكل التالي: انكلترا: ابدى المسؤولون فيها نية استكمال الدوري عبر استخدام الاراضي المحايدة وعلى الرغم من صعوبة تطبيق الخطة الا انه يتم حاليا البحث عن مراكز تدريبية ومنشات رياضية لتنفيذ الخطة واستكمال الدوري الذي تبقى على انتهاءه 92 مباراة، ومن المتوقع ان تواجه الاندية صعوبة في استرجاع القدرة البدنية للاعبين الذين لم يشاركوا في اي مباراة منذ فترة طويلة. بالاضافة الى ذلك فان اللاعبين سيكونو على موعد مع برنامج مباريات الاكثر ضغطا في تاريخ البطولة.

فرنسا: هناك توجه لاستئناف منافسات الدوري في 17 حزيران القادم وذلك لضمان عدم وجود اي مشاكل قد تؤدي الى ايقاف المنافسات مجددا.

ايطاليا: تتطلع إيطاليا للعودة إلى التدريب في ايار ثم تشغيل الدوري الإيطالي بحلول تموز إسبانيا: حددت ثلاثة تواريخ مبدئية في 28 ايار 6 حزيران 28 حزيران. هذا ولن يتم السماح لاي مشجع من الدخول الى الملاعب فور البدء بالاستئناف وقد يستغرق الأمر وقتا طويلا قبل أن يشاهد المشجعون فريقهم على الهواء مباشرة مرة أخرى وقد تبقى قيود الحشود في مكانها حتى الموسم المقبل.

المانيا: يبدو المشهد في المانيا معقدا نظرا لاختلاف قانون الحجر المنزلي بين الولايات في حين قد تواجه المانيا ازمة اخرى وهي ​دوري ابطال اوروبا​ وذلك لان ​الدوري الالماني​ هو الدوري الاول الذي يستهل منافسات الموسم القادم.


آخر الأخبار