تأسس في 22 مايو 2012م

عبر أوديجارد . ريال مدريد يستعد لخطف جوهرة بروسيا دورتموند الالماني

متابعات
2020-04-13 | منذ 6 شهر

هالاند ... اوديجارد

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد سيعتمد على لاعبه المعار حاليًا مارتن أوديجارد من أجل إبرام صفقة هجومية من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي المقبل. بحثًا عن رأس حربة هداف للموسم المقبل، يرغب ريال مدريد في استقطاب المهاجم النرويجي إيرلينج براوت هالاند في الصيف، وويمكن للعديد من العوامل تسهيل وصول النرويجي، بما في ذلك مارتن أوديجارد.

ووصل هالاند إلى بوروسيا دورتموند بمبلغ 20 مليون يورو وبموجب عقد حتى عام 2024، وقد ترغب العديد من الأندية الأوروبية بالفعل في خطفه من أسود الفيستيفاليا في الصيف، وسيكون من أولويات ريال مدريد بحثًا عن تدعيم الهجوم في وجود كريم بنزيمة.

وقد قال هالاند في تصريحات صحفية بالأمس: ‘‘كان لدي شعور جيد للغاية بشأن بوروسيا دورتموند منذ اللحظة الأولى، ولهذا السبب أنا هنا، أحببت النادي كله والتاريخ والأشخاص في النادي وكيف يديرون الفريق، رأيت أن دورتموند كان الخيار الأفضل، وكنت على صواب بالفعل‘‘.

وعن ظهوره الأول مع دورتموند، قال هالاند: ‘‘أخبرني المدرب بالمضي قدمًا وإحداث فرق، وقد فعلت ذلك، كانت البداية هنا رائعة للغاية، وقد ساعدني النادي كثيرًا، ليس من السهل القدوم إلى مكان جديد في منتصف الموسم، أشعر بالفعل أنني في المنزل‘‘. ووفقًا لمعلومات موقع ‘‘أوك دياريو‘‘ الإسباني، يظل إيرلينج هالاند أولوية ريال مدريد لفترة الانتقالات الصيفية التالية، حيث سيصمم الفريق الإسباني على تولي خدماته ويرغب في الاستفادة من علاقاته الجيدة مع بوروسيا دورتموند لتسهيل وصول هالاند.

ومن المحتمل أيضًا أن تؤثر عودة مواطنه مارتن أوديجارد إلى تشكيلة زين الدين زيدان في الموسم المقبل في تسهل وصول هالاند لملعب سانتياجو برنابيو.


آخر الأخبار