تأسس في 22 مايو 2012م

ليفربول يلغي فكرة التعاقد مع نجم بروسيا الالماني جادون سانشو

متابعات
2020-04-12 | منذ 8 شهر

سانشو

بات أمر انتقال نجم بوروسيا دورتموند، جادون سانشو، لصفوف ليفربول الموسم المقبل أمرًا مستبعدًا، وفقًا لما ورد في تقارير صحفية.

ويعد سانشو حديث الساعة في الوقت الحالي، حيث يرتبط لاعب دورتموند بالانتقال إلى كبار الأندية الإنجليزية كمانشستر يونايتد، بالإضافة إلى ليفربول ومانشستر سيتي أيضًا. وشارك سانشو مع دورتموند خلال 78 لقاء في كافة المسابقات خلال الموسم الحالي والموسم الماضي، حيث سجل 30 هدفًا وقدم 38 تمريرة حاسمة.

ووفقًا لجميع التقارير الصحفية، فإن الدوري الإنجليزي الممتاز سيكون الوجهة المقبلة للاعب مانشستر سيتي السابق.

لكن ذكرت صحيفة فوتبول إنسايدر، أن سانشو لم يعد خيارًا مطروحًا لدى ليفربول في الفترة الأخيرة، حيث سيكتفي المدرب يورجن كلوب بكلًا من ساديو ماني ومحمد صلاح.

وأضافت الصحيفة، أنه على الرغم من إعجاب كلوب الشديد بسانشو إلا أنه لن يقوم بالتعاقد معه، وهو الذي يقدر سعره بحوالي 100 مليون يورو وفقًا لما ورد في معظم التقارير.

وكان الرئيس التنفيذي لدورتموند، هانز يواكيم واتزكي، أنه لن يقف في طريق سانشو في حال أراد اللاعب الرحيل عن ملعب سيجنال إيدونا بارك.

بينما يبدو مانشستر يونايتد هو الوجهة الأقرب لسانشو، حيث كان قد دعى نجم الشياطين الحمر، ماركوس راشفورد، بأنه سيكون سعيدًا إذا لعب بجانب سانشو في خط هجوم يونايتد الموسم المقبل.


آخر الأخبار