تأسس في 22 مايو 2012م

بارتاميو يفجر مفاجأة من العيار الثقيل قبل رحيله عن برشلونة الاسباني

متابعات
2020-04-11 | منذ 6 شهر

ميسي

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة يسعى لإرضاء ليونيل ميسي وجماهير البارسا بجلب صفقتين من العيار الثقيل قبل رحيله عن رئاسة النادي في عام 2021 وعلى الرغم من الصعوبات المالية التي واجهتها الأندية في أعقاب وباء فيروس كورونا، فإن هدف برشلونة سيكون تعزيز خط الهجومي هذا الصيف، ويبدو نيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان كواحد من الأولويات الرئيسية.

في الصيف الماضي، وبعد أسابيع عديدة من المفاوضات بين الأطراف المختلفة، لم يعد نيمار أخيرًا إلى نادي برشلونة، ومع ذلك، قام اللاعب البرازيلي بمحاولة الرحيل بشتى الطرق عن باريس سان جيرمان قبل أن ينتهي به المطاف للاستمرار في ملعب بارك دي برانس للعام الثالث على التوالي، ومع ذلك، فإن برشلونة لم يرفع راية الاستسلام بعد، وسيحاول التعاقد معه مجددًا في الصيف المقبل، ولن يغير خططه رغم الأزمة الاقتصادية بسبب فيروس كورونا.

ووفقًا لمعلومات شبكة ‘‘إيه بي سي‘‘ الإسبانية، فإن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة ينوي القيام بسوق انتقالات صيفي كبير قبل مغادرة النادي.

ومن المقرر أن تُجرى انتخابات رئاسة برشلونة في عام 2021 لتعيين الرئيس الجديد للنادي الكاتالوني، ويرغب بارتوميو في ترك بصمته في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وبالتالي ، فإن تعزيز الفريق سيكون هاجس الرئيس الحالي للبارسا، ويضع أولويتين له لتجديد دماء البلوجرانا.

وأكدت الشبكة الإسبانية أن بارتوميو يرغب في إعادة نيمار جونيور إلى كامب نو بالإضافة للتعاقد مع مهاجم إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز، ويمكن أن يتجاوز سعر الصفقتين 300 مليون يورو.


آخر الأخبار