تأسس في 22 مايو 2012م

الاندية الاسبانية تخطط لخطف نجم ارسنال الانجليزي بيليرين

متابعات
2020-04-11 | منذ 8 شهر

بيليرين

يخطط كل من أتلتيكو مدريد وإشبيلية للتحرك من أجل الفوز بخدمات الإسباني هيكتور بيليرين في الوقت الذي يدرس فيه ظهير أرسنال العودة إلى وطنه بعد ما يقرب من عشر سنوات في شمال لندن.

الأندية الإسبانية في السوق للحصول على ظهير كامل هذا الصيف ومن المرجح أن ينافس إنتر ميلان في ملاحقة نجم أرسنال البالغ من العمر 25 عامًا، وفقًا لما نشرته صحيفة ماركا الإسبانية. بيليرين، الذي انضم إلى الجانرز من برشلونة في عام 2011، بقي ثلاث سنوات على انتهاء عقده الحالي في استاد الإمارات، مما يعني أنه من المتوقع أن يجبر الأندية الثلاثة لراغبة في الفوز بخدماته على دفع مبلغًا كبيرًا لتعاقد مع اللاعب الإسباني.

ظهر اللاعب مع الجانرز خلال 195 مباراة في جميع المسابقات لفريق الدوري الممتاز، وسجل ثمانية أهداف وقدم 25 تمريرة حاسمة لزملائه.

يشير التقرير الإسباني إلى أن إشبيلية يبحث عن خيارات جديدة في الخلف مباشرة مع نجم مانشستر سيتي السابق خيسوس نافاس الذي اعتبر أفضل ما لديه في سن 34، في حين أن الشاب أليخاندرو بوزو لم يعد جاهزًا بعد. إذا تعاقد أتلتيكو مدريد مع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، فقد يسبب مشاكل لمستقبل إنجلترا الدولي كيران تريبير في واندا متروبوليتانو.

انضم لاعب توتنهام السابق إلى فريق دييغو سيميوني الصيف الماضي وقد يرى مكانه في التشكيل الأساسي في خطر إذا وقع الأرجنتيني على ظهير آخر.


آخر الأخبار