تأسس في 22 مايو 2012م

ريفالدو يستبعد فكرة إنضمام ميسي للإنتر الايطالي

متابعات
2020-04-11 | منذ 6 شهر

ميسي

استبعد ريفالدو، أسطورة نادي برشلونة ومنتخب البرازيل، فكرة انضمام نجم البرسا ليونيل ميسي إلى إنتر ميلان الموسم المقبل.

وقال ريفالدو في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا: قال رئيس إنتر السابق، ماسيمو موراتي، إنه يمكنه إحضار ليونيل ميسي إلى النادي لاستئناف التنافس الشخصي مع كريستيانو رونالدو في إيطاليا، ولكن كما زعمت دائمًا لا أعتقد أن اللاعب الأرجنتيني سيغادر برشلونة إلى نادي أوروبي آخر.

وأضاف: لا أعتقد أن ميسي لديه أي أسباب لمغادرة إسبانيا، ولكن إذا كان سيرحل في أحد الأيام، فيمكن ميسي التوقيع مع نادي صيني أو الذهاب إلى الدوري الأمريكي.

وأوضح: ولكن فقط عندما يتوقف عن كونه حاسمًا في كاتالونيا، حتى إذا كان الانتقال إلى إنتر سيكون مقنعًا من الناحية المالية فأنا لا أعتقد بأنه لن يكون كافياً لإقناعه وأعتقد أنه في الغالب دعاية، بدلاً من تواجد احتمال حقيقي لميركاتو في الصيف المقبل.

وأردف: من الواضح أن إنتر ميلان هو فريق أوروبي عظيم، حيث اشترى العديد من اللاعبين الممتازين في الماضي وتمكن من الفوز بألقاب مهمة، ولكن بقدر ما أشعر بالقلق لا أتخيل ميسي يتحرك طالما هو يلعب في المستوى الأعلى في برشلونة. ويمتلك ميسي شرطًا في عقده مع برشلونة يسمح برحيله عن صفوف الفريق الكتالوني مجانًا بعد نهاية الموسم الجاري إذا أراد فعل ذلك.


آخر الأخبار